Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحت رعاية ملكة بريطانيا وبحضور الأمير تركي بن عبد الله
كأس الملك عبد الله للبولو تنطلق اليوم في لندن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - طلال الحربي

تنطلق في العاصمة البريطانية لندن اليوم الأربعاء كأس الملك عبد الله للبولو وهي مباراة كأس الخليج للبولو الـ 15 التي تنظمها سنوياً مؤسسة «بي إم جي» لخدمة المجتمع، تحت رعاية ملكة بريطانيا وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير المقدم طيار تركي بن عبد الله بن عبد العزيز وجمع من المسؤولين والسفراء ورجال الأعمال. هذا وقد قامت مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع بتسمية كأس الخليج للبولو لهذا العام باسم كأس الملك عبد الله عرفانا ووفاء لمليكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله وبعد نهاية اللقاء إن شاء الله ستتوج ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية الفريق الفائز بالبطولة وتسليمه كأس البطولة والميداليات والهدايا لأعضاء الفريقين وسيشارك كل من كابتن فريق الخليج عمر زيدان ولاعبين من دول مجلس دول التعاون وتطلع مؤسسة «بي إم جي» ومساهماتها الخيرة في خدمة المجتمعات والتواصل بين الحضارات من خلال التركيز على

السمات المشتركة بين الشعوب لبناء جسور التعارف والمصالح المشتركة الإيجابية لخدمة الإنسانية ومن هذا المنطلق عكفت «بي إم جي» منذ خمسة عشر عاماً، على تسخير جهودها الخيرية غير الربحية وإمكانيتها وعلاقتها الاجتماعية والمالية لخدمة الجمعيات الخيرية السعودية والإقليمية والعالمية من خلال أنشطتها الثلاث الرئيسة:

1. كأس الخليج للبولو في مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة

2. برامج الموسيقى الكلاسيكية في عدة دول حول العالم

3. معارض الفن للحياة في الرياض

الجدير بالذكر أنه احتفالا بمرور خمسة عشرة عاما على المسابقة، سيقام حفل موسيقي كلاسيكي في 16 يونيو حيث قام الموسيقار المايسترو فارتان مالكونيان بتأليف سمفونية عن المياه ملحّنة خصيصا لمبادرة (مياهنا حياتنا). وستكون مقطوعة ملكونيان تحت عنوان (أمواج). والتي ستقوم اوركسترا لندن الفيلهارمونية بعزفها في قاعة مركز وست منستر في لندن. وسيكون هذا العمل الأول من نوعه بعد مقطوعة هاندل التي ألفها عام 1717 والتي كانت تستعرض موضوع المياه.

ومن الشركات الراعية لهذا الفعاليات والتي لها الأثر الأكبر في إنجاح جميع المناسبات: المجموعة السعودية للأبحاث والنشر، شركة إيفونيك الألمانية، مجوعة زيدان، شركة خالد علي التركي وأبنائه، شركة مواد الإعمار القابضة، مجموعة بي ام جي المالية، شركة عقار ون، شركة الجمان لمنتجات رعاية البيئة، شركة ساتشي آند ساتشي، شركة بتوين ذا لاينز، شركة فيكومت اي، كريستال آرك، شركة ماليو.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة