Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النادي يتحرك لمخالصة أجانبه ولا جديد مع الحارثي
الإدارة النصراوية تتجه لإعادة تجربة باوزا وداسيلفا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

ما أن أطلق الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بعد اجتماعه أول أمس بلاعبي الفريق الكروي وعده بعمل كبير في الموسم لتعزيز الإيجابيات وتجاوز سلبيات الموسم الحالي، وإعلانه الاقتراب من التعاقد مع جهاز فني جديد حتى بدأ تداول أسماء مدربين ولاعبين أجانب مرشحين للموسم المقبل اغلبهم من أمريكا الجنوبية على غرار التعاقدات الناجحة مع باوزا وداسيلفا وأساد.

في غضون ذلك لا تزال الأزمة المالية التي يمر بها النادي هي النقطة الاستراتيجية التي يسعى الرئيس النصراوي بمساندة أعضاء الشرف الداعمين لتجاوزها حتى يبدأ خطوات التصحيح المرتقبة، ويأتي صرف مرتبات اللاعبين الأجانب الثلاثة ماكين وبيتري وفيغاروا المتأخرة خمسة أشهر في طليعة الاهتمام هذه الأيام حتى يتسنى توقيع مخالصات نهائية مع الأول والثاني، في حين يتجه النادي لبيع السنة الأخيرة من عقد فيغاروا.

ويواجه النادي التزامات جانبية أخرى من بينها الدفعة الأخيرة من صفقة انتقال عبد الرحمن القحطاني لصالح الاتفاق والتي كانت مقررة في إبريل الماضي وتم تأجيلها بالتفاهم بين إدارتي الناديين.

وحتى مساء البارحة لم يصدر جديدا من النادي العاصمي نحو مخاطبة المهاجم سعد الحارثي لتجديد عقده الاحترافي الذي دخل الفترة الحرة وسط أنباء عن تحركات من اللاعب ووكيل أعماله للحصول على عروض احترافية تنقل الحارثي لناد آخر في ظل ضعف الاهتمام من النصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة