Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاقد مع برودوم يستحوذ على اهتمام الصحافة العالمية
مصادر «الجزيرة» تؤكد اقتراب الشباب من التعاقد مع كشاف برشلونة لمعاونة برودوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فرحان الجارالله

وجد إعلان الإدارة الشبابية إتمامها التعاقد مع المدرب البلجيكي ميشيل برودوم اهتماماً واسعاً من الصحافة الرياضية الأوربية، حيث نشرت أكثر من صحيفة سواءً في بلجيكا أو ألمانيا أخباراً موسعة عن مغادرة برودوم لتدريب النادي السعودي الذي وصفته بثالث أكبر الأندية السعودية.

وتحفظت تلك الصحف على قيمة الصفقة الإجمالية للتعاقد مع بريديوم وركزت على تقديم السيرة اللافتة لهذا المدرب في تدريب العديد من الأندية الكبيرة والانجازات التي أحرزها مع تلك الفرق..

ومن جانب آخر فقد كشفت مصادر الجزيرة أن إدارة نادي الشباب بصدد إجراء مفاوضات مع المدرب البلجيكي ايميليو فيريرا بارتسيو (43 عاماً) للتعاقد معه ليعمل مساعداً لمواطنه ميشيل برودوم الذي أعلنت إدارة الشباب في وقت سابق عن تعاقدها معه رسميا لثلاث سنوات لتدريب الفريق الأول بالنادي..

ويحمل فيريرا سجلاً تدريبياً لافتا ويعد إضافة فنية قوية جدا للفريق ولمدرب الفريق نفسه في حال نجاح إدارة نادي الشباب إتمام التعاقد معه، حيث سبق له العمل كشافا فنياً لنادي برشلونة الإسباني موسم 98-99, كما عمل مدرباً لفرق: رايسنج جيت البلجيكي - كي أس كي بيفيرن البلجيكي- إف سي بروج البلجيكي، ومن ثم انتقل موسم 2008 لليونان حيث درب عدة أندية هناك حقق معها نتائج لافتة جدا إلى أن تبوأ تدريب أشهر الفرق اليونانية باناثيوكس خلال الفترة 7-11-2010 وحتى 25-3-2011.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة