Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الاحتلال يهدد بهدم مسجد في بيت لحم بذريعة البناء غير المرخص
100 مستوطن يهاجمون منازل الفلسطينيين وسط الخليل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخليل - بيت لحم - رندة أحمد

هاجم نحو 100 مستوطن صهيوني مساء الثلاثاء منازل فلسطينية في شارع الشهداء وسط مدينة الخليل وقذفوها بالحجارة والزجاجات الفارغة، حسبما ذكرت مصادر الجزيرة المحلية في المدينة.

وفي مدينة الخليل أيضاً جرفت قوات الاحتلال قطعة أرض قرب بلدة الظاهرية جنوب المدينة، وقامت بوضع سياج في محيطها.. وقال شهود عيان لـ(الجزيرة): إن جرافة عسكرية صهيونية شرعت بتجريف قطعة أرض قرب البلدة، واقتلعت مزروعات بداخلها، قبل أن يقوم الجنود بوضع سياج شائك في محيطها، ما يهدد بمصادرتها. كما هدمت قوات الاحتلال بئراً وبركة مياه في منطقة «الحرايق» جنوب الخليل فيما هددت سلطات الاحتلال التي وجدت بالمكان بهدم البيوت البلاستيكية في المنطقة. وأطلق جنود الاحتلال القنابل الصوتية والدخانية صوب المواطنين لمنعهم من الوصول إلى الأراضي المستهدفة.

من جهة أخرى أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي بهدم مسجد قرية المعصرة جنوب مدينة بيت لحم، بالضفة الغربية بذريعة البناء غير المرخص. وبحسب (مصادر الجزيرة المحلية) اقتحمت قوة من جيش الاحتلال يرافقها موظفون من «الإدارة المدنية» القرية وسلّموا أحد المواطنين إخطاراً بهدم مسجد القرية «الخليل إبراهيم».

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمواجهة الجدار والاستيطان: إن الإخطار يُعطي مهلة مدتها 13 يوماً تقضي بمراجعة «الإدارة المدنية»، وإلا سيتم الهدم بعد انتهاء المدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة