Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المئوية» و»تنمية المرأة» يعزِّزان دور النساء بحائل وإسهاماتهن في سوق العمل

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

وقَّع صندوق المئوية اتفاقية تعاون مع مركز تنمية المرأة والطفل بحائل ضمن سعي صندوق المئوية المستمر، وحرصه لإيصال خدماته لأكبر شريحة من الشباب السعودي من خلال التعاون الإستراتيجي مع الجهات المعنية بالمسؤولية الاجتماعية وبرامج خدمة المجتمع، وبهدف تعزيز دور المرأة بمنطقة حائل وزيادة مشاركتها الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد الدكتور عبد العزيز بن حمود المطيري مدير عام الصندوق المكلف أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز مشاركة المرأة في المجال الاقتصادي والاجتماعي بمنطقة حائل، والعمل على توسيع مجالات تأهيل وتدريب وتحفيز المرأة للمشاركة في سوق العمل، وتشجيعها على البدء بمشاريع صغيرة ومتوسطة تتناسب مع احتياجات السوق وترفع من مستوى الدخل الذي يساهم في تحسين نوعية حياتها المعيشية. وأضاف المطيري، أن توقيع الشراكة الإستراتيجية مع مركز التنمية يأتي لدوره الفعّال في خدمة المرأة السعودية في حائل والنجاحات التي حققها من خلال دعم وتشجيع سمو الأميرة رئيسة المركز لكافة نشاطات المركز.

وموضحاً، أن توقيعنا هذه الاتفاقية جاء إيماناً منا بأن المركز هو نموذج مشرف لمراكز التنمية في المملكة، ويُعد من المراكز التي لها حضور وبصمة في الساحة السعودية، مشيراً إلى أن صندوق المئوية يفعّل أهدافه المجتمعية من خلال توقيع هذه الإستراتيجيات التي تعود بالنفع على الفئات المستهدفة. وشدَّد مدير صندوق المئوية بالإنابة على أن الصندوق حريص على تنمية مهارات الشباب، من خلال تحفيزهم على الإبداع، وقال: ولعلّ تولِّيهم المشروعات بأنفسهم الحافز المباشر لهذا الإبداع والحرص والجد في العمل، كما أن قروض الصندوق، موزَّعة على الكوادر الوطنية في المدن ومناطق المملكة كافة، وليست حكراً على مدينة بعينها، أو خريطة جغرافية محصورة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة