Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نور سليمان رئيسا لـ «دي إتش إل إكسبريس « الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختارت دي اتش ال اكسبرس، الشركة الأولى عالمياً للشحن السريع عبر الحدود رئيسها التنفيذي في المملكة العربية السعودية نور سليمان ليكون رئيساً تنفيذياً لدي اتش ال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك ضمن إعادة الهيكلة الإدارية لهذه المنطقة التي تشهد نمواً متسارعاً.

وانضم نور سليمان إلى دي اتش ال منذ ثلاثين عاماً وهو متمرّس بشؤون المنطقة، ويشغل منذ عام 2007 منصب المدير الإقليمي دي اتش ال المملكة العربية السعودية، كما اهتمّ سليمان بإدارة الأعمال في البحرين وأدار دفة دي اتش ال في أربعة دول في المنطقة.

وصرح نور سليمان الرئيس التنفيذي لـ دي اتش ال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقوله «لا شكّ في أنّها فترة مميّزة ومشوّقة بالنسبة لـ دي اتش ال كسبرس ولقطاع الشحن السريع في الشرق الأوسط وإفريقيا. خاصة مع توفر فرص ضخمة للتوسع وتعزيز الشركات بالمنطقة تتطلّب الكثير من المرونة والمعرفة والسرعة في التجاوب ممّا يتطلّب بحثاً فورياً عن أفضل الطرق للقيام بالأعمال في هذا القطاع شديد التنافس.»

وأضاف سليمان:» إننا في دي اتش ال نعمل دائما على تعزيز إمكانية استيعابنا وزيادة بنانا التحتية حرصاً على مساعدة عملائنا على استلام بضائعهم في الأسواق بسرعة أكبر بشكل ملموس ولتسهيل وصول الشركات إلى أبرز مراكز الإنتاج الصناعية.

من جهته أوضح كين آلين رئيس دي اتش ال أكسبرس العالمية: «عام 2010، تصدرت دي اتش ال الريادة في السوق على صعيد خدماتها العالمية للتسليم في الوقت المحدّد في الأسواق الناشئة. وسعيًا لتعزيز نموّ دي اتش ال، فإننا نعمل على توسيع خدماتنا وقدراتنا العالمية وعلى تحسين خدمة العملاء عبر الاستثمار في البنية التحتية وموظّفينا، ومن هذا المنطلق جاء تعيين نور سليمان رئيساً تنفيذياً لدي اتش ال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي سيضطلع بدور رئيسي في إدارة علاقتنا بكبار شركائنا في المنطقة والعمل على تعزيزها.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة