Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن جهودها في دعم تدريب الكوادر الوطنية
اتفاقية بين «حديد الراجحي» و»الموارد البشرية» لتوظيف السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وقعت شركة حديد الراجحي مع صندوق تنمية الموارد البشرية، مؤخراً، اتفاقية تهدف إلى التعاون في مجال تدريب الشباب السعودي وتأهيله إلى سوق العمل وذلك في المقر الرئيس لصندوق تنمية الموارد البشرية في جدة. وسوف تقوم هذه الاتفاقية بتدريب الكوادر السعودية الشابة على رأس العمل، حيث إن هذه الخطوة التي تستهدف حديثي التخرج من الجامعات السعودية، تأتي من اهتمام الشركة الكبير بتوظيف الشباب السعودي، وتزويدهم قبل ذلك بالتدريب المناسب الذي يؤهلهم لممارسة حياتهم العملية بكل جدارة وإتقان. حيث سيتم تدريب هؤلاء الشباب في جميع مجالاتها وقطاعاتها، وأكد مهدي القحطاني رئيس شركة حديد الراجحي أن الشركة دأبت على دعم كل ما يتعلق بتدريب الشباب السعودي وتوظيفه، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، إذ تشارك بصفة مستمرة في «يوم المهنة» الذي يقام سنوياً في عدد من الجامعات.

كما أثنى القحطاني، رئيس شركة حديد الراجحي على جهود صندوق الموارد البشرية في مجال تأهيل وتوظيف الشباب السعودي في وظائف تتناسب مع إمكانياتهم وقدراتهم من أجل تحقيق الاستقرار الوظيفي لهم. كما نوه بتعاون الشركة في دعم خطط الدولة نحو بناء مجتمع منتج يعتمد على السواعد الوطنية، معرباً عن أمله بأن تمثل هذه الاتفاقية نموذجاً ناجحاً للتعاون الوثيق بين القطاعين الخاص والعام.

وقد حرصت شركة حديد الراجحي منذ تأسيسها على توطين الوظائف بالكفاءات والخبرات المحلية والعالمية في جميع مجالات عملها, حيث تعتمد في سياستها على العمل جنباً إلى جنب مع مختلف قطاعات الدولة لاستقطاب الكفاءات السعودية وتدريبها ورفع طاقاتها الإنتاجية بما يتناسب مع التوسعات الجديدة والمرتقبة بإضافة مليون طن للإنتاج الحالي ليصبح مليوني طن سنوياً من حديد التسليح والتجاري والكويلات في الربع الثالث من عام 2012م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة