Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن برنامج التعاون بين الغرفة و»الأهلي»
غرفة المجمعة تحتفل بتخريج أكثر من 60 متدرباً ومتدربة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد :

احتفلت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة مساء أول أمس الأحد بتخريج أكثر من 60 متدرباً ومتدربة من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير) للرجال والنساء (وكيف تبدأ مشروعك التجاري من المنزل), بكل من المجمعة وحوطة سدير. وهما من ثمرات التعاون بين الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة والبنك الأهلي التجاري.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بقصر الفخامة بالمجمعة حضرة نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة الأستاذ فهد بن محمد الربيعة، والمدير الأقليمي لبنك الأهلي بالمنطقة الوسطى الأستاذ نايف بن عبد الكريم العبد الكريم، ومدير المشاريع الصغيرة بالبنك الأهلي الأستاذ كمال أحمد البرنو وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة وحشد كبير من مدراء الدوائر الحكومية ورجال الإعمال بالمحافظة والمتدربين والمتدربات، وعدد من منسوبات إدارات كلية التربية للبنات وتعليم البنات..

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى أمين عام الغرفة الأستاذ عبد الله الجعوان كلمة رحب فيها بالحضور واستعرض برامج الغرفة للتدريب والتأهيل التي تهدف إلى تهيئة الشباب السعودي لتحمل مسئوليته وتركيز مبدأ الاعتماد على النفس، ونبذ البطالة والعمل على توطين الوظائف.

وأشاد بالتعاون الجاد والمثمر بين الغرفة والبنك الأهلي التجاري، كما شكر مسئولي كلية التربية للبنات والمسئولين بإدارة التعليم. بعد ذلك ألقى مدير البنك الأهلي بالمنطقة الوسطى الأستاذ نايف العبد الكريم كلمة ثمن من خلالها التعاون بين الغرفة والبنك مشيداً بمردوداته الإيجابية واعداً بالمزيد من هذا التعاون، وأوضح إنه بلغ عدد خريجي برنامج الأهلي للمشاريع الصغيرة أكثر من 2889 شابا وفتاة تم تدريبهم من خلال دورة البرنامج خلال الخمس سنوات الماضية و47 في المائة منهم مشاريعهم قائمة ومستمرة، وذلك بالتعاون مع الغرف والجامعات والكليات واللجان بالمملكة.

بعد ذلك ألقى المتدرب مهند عثمان اليوسف كلمة المتدربين ثم كلمة المتدربات ألقتها المتدربة نورة محمد المروان، بعدها تحدثت الدكتورة فرح العسكر مثمنة التعاون المثمر بين الغرفة وكلية التربية للبنات وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات على المتدربين والمتدربات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة