Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة جازان تعرض تجربة تقنية المعلومات والبوابة الإلكترونية

رجوع

 

جازان - سجى علاقي

نظمت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العملي اللقاء الأكاديمي الخامس لهذا العام . وتناول اللقاء الخطوات التطويرية والمستقبلية لإدارة تقنية المعلومات والبوابة الإلكترونية بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة مساء أمس الأول بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع.

افتتح المشرف العام على تقنية المعلومات والبوابة الإلكترونية الدكتور حسن إسحاق، اللقاء بعرض نبذة عن تقنية المعلومات والبوابة الإلكترونية، وتطرق لأبرز الخطوات التطويرية التي تمت، وما تسعى لها الإدارة لاحقا، موضحا أنه وبرغم المنجزات والتقدم الملحوظ في الأعمال المقدمة عبر الشبكة الداخلية والخارجية إلاّ أنهم يسعون إلى تقديم خدمة أكبر وأشمل للمستهدفين من الشبكة من طلبة وإداريين وموظفين وأعضاء هيئة التدريس وغيرهم.

وبعد ذلك استعرض مدير تقنية المعلومات المهندس حسن الحازمي ، ما وصلت إليه التقنية في مجالات «السيرفرات» والربط بين الشبكات المتباعدة للكليات والمراكز والعمادات التابعة للجامعة.

وقدمت البوابة الإلكترونية عرضا مرئيا يحكي نجاح البوابة والموقع الخاص بالجامعة ، وما تحقق لها من قفزات متقدمة في إدارة الموقع ، وما يحتويه من خدمات مقدمة للطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة. بعد ذلك فتح باب النقاش والمداخلات للجمهور من منسوبي الجامعة حيث تداخل عدد من الحضور حول عدد من القضايا التي تخص تقنية المعلومات والبوابة الإلكترونية في الجامعة .

وفي ختام اللقاء وجه مدير الجامعة ، كلمة أشاد من خلالها بالعمل الجماعي الملحوظ في إدارة تقنية المعلومات والبوابة الإلكترونية والجهود المبذولة في التطوير المستمر والدائم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة