Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بلدية النماص تنهي استعداداتها لتوفير وتهيئة المواقع السياحية للمصطافين

رجوع

 

بيشة - عبد العزيز الشهري

أنهت بلدية محافظة النماص استعداداتها لاستقبال موسم الصيف لهذا العام، وجنّدت طاقتها في الأيام الماضية من خلال منظومة متكاملة لتوفير الأجواء الملائمة للأهالي والسياح للشعور بالراحة والهدوء في كافة المواقع السياحية والمتنزهات.

وقال رئيس بلدية النماص م. سراج الغامدي إن استعدادات البلدية تركّزت على تحسين المداخل والشوارع الرئيسية وتجميل الشوارع بأشكال متنوّعة من عقود الزينة وتكثيف الجولات والحملات التفتيشية على المطاعم والبوفيهات ومحلات بيع المواد الغذائية.

كما تم تكثيف أعمال النظافة داخل المتنزهات وتم توفير مئات الحاويات لهذا الغرض وتم توفير المظلات وأماكن خاصة للشواء وتجهيز ممشى يزيد طوله على 4كلم ويطل على منحدرات تهامة بشكل مباشر وتم توفير عدة خدمات على امتداده مثل الإضاءة ودورات المياه ومواقع لبيع الشاي والذرة والوجبات السريعة.

وقال الغامدي: لقد هيأت البلدية جزءاً من شعف آل وليد ليكون خاصاً بالعوائل, ووفرت فيه العديد من ملاهي الأطفال والمظلات كما تم توسعة طرقه وإعادة رصفها وتقليم الأشجار ليسمح ذلك بالجلوس تحتها والاستفادة من ظلها. ومن جانب ذي صلة طالب عدد من شباب المحافظة الذين استأجروا مواقع مختلفة في منتزه جبل شحر بلدية النماص ومحافظ النماص، بمساعدتهم وذلك بتوفير الكهرباء لمواقعهم والسماح لهم بالعمل 24 ساعة كدعم وتشجيع للسياحة المحلية وللشباب السعودي الطموح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة