Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. العيبان خلال استقباله سفيري كندا وجنوب إفريقيا
المملكة تشهد تطورًا في حقوق الإنسان بدعم المليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان بمكتبه بمقر الهيئة السفير الكندي لدى المملكة السيد ديفد تشاترسون وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك وبحث العلاقات المميزة التي تربط كندا بالمملكة وسبل تعزيز التعاون خصوصا فيما يتعلق بحقوق الإنسان.

وأشار معالي رئيس الهيئة إلى ما تشهده المملكة العربية السعودية من تطورات في جانب حقوق الإنسان، والدعم الذي تلقاه من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وما صدر من قرارات وأنظمة تعزز هذه الحقوق.

من جانبه نوه السفير الكندي بجهود المملكة في جانب حقوق الإنسان، وما تقوم به المملكة وهيئة حقوق الإنسان من جهود واضحة في هذا المضمار.

كما ناقش معاليه خلال الاجتماع أحوال الطلبة السعوديين الذين يتلقون تعليمهم في كندا عبر برامج الابتعاث. وتم مناقشة أوضاع الجالية الكندية في المملكة.

كما استقبل معاليه سفير جنوب إفريقيا السيد محمد صادق جعفر وتم خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك والعلاقات التي تربط البلدين الصديقين وسبل تطويرها خصوصا فيما يتعلق بحقوق الإنسان، وأشاد السفير الجنوب إفريقي بجهود خادم الحرمين الشريفين على كافة الأصعدة ودوره الكبير في إرساء السلام العالمي وإشاعة الحوار من خلال مبادراته وعلى رأسها مبادرته للحوار بين أتباع الأديان والحضارات المختلفة.

حضر اللقاءين عدد من المختصين في الهيئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة