Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الهيئة تطلق برنامج تواصل الثالث للأعضاء الميدانيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

افتتح فضيلة المدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض فضيلة الدكتور عبدالله بن محمد الشثري اللقاء الثالث لبرنامج تواصل بحضور رئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ بندر بن محمد المطيري ورؤساء وأعضاء مراكز هيئة مدينة الرياض مساء أمس الأول في قاعة واحة المساء وبتنظيم إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع منطقة الرياض.

حيث بدأ البرنامج بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ عبدالله الخميس بعدها تحدث فضيلة المدير العام لفرع منطقة الرياض بشكر كافة من ساهم في إعداد هذا اللقاء وإخراجه بهذه الصورة الطيبة للمرة الثالثة والخاصة بمراكز هيئات وسط ووحدة العمليات المساندة بمدينة الرياض وهذه الجهود والنتائج الطيبة هي ثمرة عمل مستمر ومتابعة دائمة من معالي الرئيس العام وحرصه الدائم على إظهار هذا الجهاز المبارك بالصورة الطيبة وله جهود تذكر فتشكر وما يجده معاليه من دعم ومؤازرة من ولاة أمرنا حفظهم الله وهم يؤكدون دائماً على دعم هذه المسيرة الطيبة لجهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأنني لا أملك سوى الدعاء لولاة أمرنا بأن يوفقهم الله لكل ما يحب ويرضى وأن يرزقهم البطانة الصالحة وأن يلبسهم لباس الصحة والعافية.

ونوه الشثري أن مسيرة الدعوة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لها عقبات وعوائق عدة وقد تعرض رسولنا صلى الله عليه وسلم إلى كثير من المضايقات والعقبات وقد واصل مسيرته الدعوية لله فلابد من الصبر واحتساب الأجر على الله.

وقال الشثري: أتمنى أن يكون هذا اللقاء ايجابياً وله ثمرات مباركة من خلال الروى والأطروحات النيرة التي تخدم رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هذه الرسالة المباركة التي تفضل بها الله على هذه البلاد، أنها نعمة عظيمة يجب علينا جميعاً المحافظة عليها والعناية بها أجل عناية.

وتحدث الشثري بأن للتواصل ثمرات كثيرة حيث يلتقي الأعضاء من مختلف المراكز يتعارفون ويتشاورن في ميدان العمل وقد قال صلى الله عليه وسلم «لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم؟ أفشوا السلام بينكم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة