Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

سعودي أوجيه تحصد جائزة أفضل شركة إنشاءات في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

حصدت شركة سعودي أوجيه جائزة أفضل شركة إنشاءات في المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة التي تقدمها مجلة اربيان بيزنس التي تمنح جوائز سنوية لأفضل الشركات والمؤسسات والقياديين في قطاع المال والأعمال على مستوى الوطن العربي.

وأقامت المجلة حفل تكريم الفائزين بحضور حشد من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين، كرمت فيه عدد من الشركات والشخصيات والتي ساهمت في ترسيخ قواعد القطاعات الاقتصادية، من خلال إنجاز المشاريع والأعمال المتميزة والمبتكرة.

وتسلم الشيخ أيمن الحريري نائب المدير العام في شركة سعودي أوجيه الجائزة نظير الإنجازات الضخمة في قطاع المقاولات والإسهامات التي قدمها في القطاع، خاصة أن شركة سعودي أوجيه عملت على تنفيذ عدد من المشاريع العملاقة في المملكة خلال الفترة الماضية

وقدم الشيخ أيمن الحريري شكره لمجلة اربيان بيزنس على الجائزة، وأشار إلى أن الشركة عملت على ترسيخ مبدأ الجودة والنوعية والثقة في المشاريع التي قامت على تنفيذها خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن «سعودي أوجيه» تعمل دائما على تطوير أعمالها لتصل إلى المستويات العالمية والمتطورة في تنفيذ المشاريع.

وأضاف» أن المملكة في الوقت الحالي تعيش طفرة غير مسبوقة في عالم الأعمال بشكل عام والإنشاءات بشكل خاص، وذلك نظير الدعم الكامل من حكومة خادم الحرمين الشريفين التي ساهمت في إيجاد المشاريع التنموية الكبرى، والتي ستنعكس على المواطن في المستقبل».

وشركة سعودي أوجيه هي واحدة من أكبر الشركات العاملة في قطاع المقاولات، وعملت على تنفيذ مشاريع ضخمة ، ومنها مشروع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ومشروع جامعة الأميرة نورة للبنات، إضافة إلى طريق الملك عبدالله في الرياض، والذي يعتبر اليوم من أهم الطرق في العاصمة السعودية الرياض. واستطاعت الشركة أن تقدم ثقافة جديدة في أعمال المسؤولية الاجتماعية، وذلك من خلال إنشاء معهد متخصص في الرياض، يهدف إلى تدريب وتهيئة الشباب السعودي للعمل في القطاع الخاص، وتتميز بتوفر تخصصات غير متاحة في المعاهد والمؤسسات المشابهة مثل البرامج التدريبية في مجالات الإنشاء والصيانة والتشغيل والإدارة والسياحة، بالإضافة إلى منح درجة الدبلوم في الدراسات التقنية والسياحية، كما تعني بتطوير وتفعل برامج خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة