Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

إنتركونتيننتال الجبيل يحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيسه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

احتفل مدير عام فندق إنتركونتيننتال الجبيل والمديرون التنفيذيون بالذكرى الثلاثين على تأسيس الفندق وحضر الحفل عدد من رجال الأعمال والإعلاميين البارزين.

وقد نوه الأستاذ فهد إبراهيم الصايغ مدير عام الفندق على أهمية الالتزام المهني وتلبية احتياجات الضيف كونهما يمثلان الراية التي ترفعها مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بالعالم والعامل المفصلي لكسب ولاء الضيف واستطرد حديثه بوصف التطورات التي مر بها الفندق طيلة الثلاثين عاماً الماضية مُبتدئا بالمرافق الخارجية للفندق كالشاطئ الخاص الذي مر بتحسينات عدة أضافت إلى تميزه تميُزاً، وحديقة الفندق التي تشغل مساحة كبيرة من الزرع المثمر والأشجار المظلة والأزهار اليانعة وهي تعكس روح الحياة للفندق والنزيل على حدٍ سواء.

كما تطرق الأستاذ الصايغ إلى مرافق الفندق الداخلية كخدمات البهو من مقهى الرحاب الذي يشكل كأس الماء البارد بعد يوم حار وشاق فيما يقدمه من مشروبات تضفي إحساس الهدوء والراحة للنزيل، وتوفير خدمة الواي فاي والإنترنت التي ساعدت بوضع خيارات التكنولوجيا أمام النزيل العزيز.

وتعمل إدارة الفندق على توفير سبل الاسترخاء والاستجمام لنزلائها الكرام لذا عملت إلى تجديد ملحقات الفندق من أثاث وديكور أكثر من مرة ليواكب الثقافات المحيطة به والذوق العام، كما تخطط الإدارة لتجديدات جذرية وشاملة تغير بها معالم الفندق كاملةً وهذه التجديدات ستبدأ في غضون الشهور القليلة المقبلة حيث انتهى الفندق من تحديث الغرفة التجريبية والتي على إثرها ستجدد جميع غرف الفندق.

بعد ذلك قام الأستاذ أحمد محيو الموجه والمدير الإقليمي للمبيعات والتسويق للمنطقة الشرقية بعرض يوضح وقائع ثابتة عن الفندق، بعدها تفضل المدعوون على مأدبة عشاء أعدها الفندق امتنانا وتقديراً لضيوفه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة