Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة القادسية تعزي الرئيس العام.. ومسؤول الاحتراف يؤكد:
اليامي انتقل برغبة كل الأطراف.. ولن نفرط بحقوقنا في صفقة الغامدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - طلال الغامدي

قدمت إدارة نادي القادسية ممثلة في الرئيس عبدالله الهزاع أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شرف النادي وأنصاره، التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني والأمير نواف بن فيصل نجل الفقيدة وكل الأسرة المالكة في وفاة المغفور لها بإذن الله صاحبة السمو الملكي الأميرة منيرة بنت سلطان بن عبدالعزيز التي لبت نداء ربها، سائلين المولى أن يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

من جهة أخرى، أوضح مسئول الاحتراف وشئون اللاعبين بالنادي الأستاذ عبد الوهاب الزهراني أن انتقال اللاعب سلطان اليامي إلى أحد الأندية السعودية قد جاء برغبة مشتركة من الطرفين النادي واللاعب، على أن تكون حقوق النادي محفوظة من حيث التأهيل والتدريب خلال الفترة التي قضاها كلاعب بنادي القادسية.

وأضاف بأنه لا صحة البتة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول هذا الأمر، ونؤكد أن إدارة النادي قد أعطت الضوء الأخضر للاعب اليامي ليختار الفريق الذي يريد أن يكمل مسيرته بين صفوفه. وامتدح الزهراني التعامل الراقي لليامي مشددًا على أنه لاعب خلوق ويتمتع بمستوى متميز وهو يعتبر مكسبًا وإضافة لأي فريق يلعب بين صفوفه. وعلى صعيد متصل، شدد الزهراني على تمسك الإدارة بحقوقها كاملة من صفقة انتقال اللاعب خالد الغامدي للنادي السويسري، مؤكدًا أن الإدارة لن تفرط في حقوق القادسية بأي حال من الأحوال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة