Thursday  16/06/2011/2011 Issue 14140

الخميس 14 رجب 1432  العدد  14140

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن عزيز خذل الهلال وجماهيره واستمر في تحطيم موهبته.. نواف بن سعد:
فاز الاتحاد لأنه يعيش أفضل فتراته.. الوصول للنهائي صعب.. وأشكر هؤلاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أوضح نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد إن فريقه حاليًا يعيش أسوأ فتراته في الموسم الجاري، مبينًا أن الهزيمة أمس كانت بسبب الفوارق الكبيرة، مشيرًا أن الاتحاد يعيش في الأسابيع الماضية أفضل فترات الموسم.. وقال: «حقيقة الهلال كان بصورة أفضل مما كان عليه في دوري أبطال آسيا حينما نازل الاتحاد في دور الـ16 ومن يعود للمباراة يجد أنه بعد الدقيقة الخامسة والهدف الاتحادي الأول امتلك الهلال المباراة وهدد المرمى الاتحادي في عدة مناسبات حتى تحصل الاتحاد على ضربة جزاء تسببت في إحباط أفراد الهلال».

وقدّم سموه شكره لبعض لاعبي الهلال الذين تحاملوا على إصابتهم وتحملوا طول منافسات الموسم وحاولوا تمثيل الفريق بصورة قوية، وفي المجمل (والحديث لسموه) الهلال حقق بطولتين في الموسم الحالي وهي محصلة جيدة.

وفي المقابل بيّن سموه أن لاعب وسط الفريق خالد عزيز خذل فريقه وجماهيره بعد أن استمر في التغيب عن التدريبات.. وأضاف: «لا أقصد من حديثي هذا أن خسارتنا سببها عزيز، فالهلال حقق الدوري وكأس ولي العهد الموسم الماضي والحالي دون مساهمة فاعلة من عزيز، ولكن عزيز نجم يقتل موهبته بعدم الانضباطية وعليه أن يعيد حساباته».

وعن مباراة الإياب أمام الفريق الاتحادي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أوضح سموه: «المباراة صعبة جدًا بعد خسارتنا بثلاثية واللقاء القادم سيكون على أرض الاتحاد وبيّن جماهيره ولكن المهمة ليست مستحيلة والأهم ظهور الهلال بالشكل الذي يليق باسمه وتاريخه ومكانته».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة