Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من خلال حفلين منفصلين
الريادة والتميز يمنحان برج رافال تكريماً محلياً وإقليمياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم تكريم برج رافال مؤخراً كأفضل مشروع عقاري سكني لعام 2011 محلياً من «ريستاتـكس» وإقـليمياً من «جوائز الإنجاز العربي، في حفلين منفصلين.

وحصد برج رافال بريادته وتميزه في تقديم مستوى راقٍ وفاخر جديد للشقق السكنية، بأسلوب مجمع سكني عمودي فريد من نوعه بالمملكة، هذه الجوائز التقديرية التي أعلن عنها في شهر مايو 2011، بحضور كبير ومشهود من قبل رجال الأعمال وكبار الشخصيات على مستوى المملكة والمنطقة.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبد الإله أبونيان - عضو مجلس إدارة شركة رافال للتطوير العقاري: « أشكر فريق عمل رافال جميعاً على جهودهم المخلصة التي جعلت برج رافال الضاحية العمودية الأولى بالمملكة وأطول برج سكني فاخر بالرياض.

وفي حديث للدكتور المهندس سلطان السالم - مدير المشاريع التنفيذي في رافال، قال: لم نكن لنحقق هذا النجاح الهائل إلا من خلال العمل الجماعي والمعرفة الهندسية المتعمقة والإمكانات الكبيرة والخبرات التسويقية، مضافاً إليها استراتيجيتنا التي تركز على الإبداع في تطوير الضواحي السكنية التي من خلالها نقدم حلم السكن في بيئة سكنية مغلقة بمرافق مشتركة، فالعميل هو محور اهتمامنا، وهو ما مكننا من النهوض بشركتنا إلى ما هو أبعد من الحدود المحلية والإقليمية، بل وصلنا للعالمية بمستويات ضواحينا، مضيف أن هذه الجوائز تأتي لتبرز تميز برج رافال كمشروع عقاري ريادي. «

وقام الأستاذ عبد الإله أبونيان - عضو مجلس إدارة رافال باستلام « جائزة أفضل مشروع عقاري سكني بالمملكة لعام 2011 « في الحفل السنوي الذي أقيم خلال معرض ريستاتـكس في بداية شهر مايو 2011 المقام في مدينة الرياض من سمو أمين الرياض - الأمير عبد العزيز بن عياف. وقام الدكتور المهندس سلطان السالم - مدير المشاريع التنفيذي في رافال باستلام « جائزة أفضل مشروع عقاري سكني بالشرق الأوسط لعام 2011 « في الحفل السنوي لجوائز الإنجاز العربي 2011 نهاية شهر مايو 2011 المقام في مدينة أبوظبي من سمو الشيخ عبيد النعيمي.

يذكر أن هذه الجوائز تقدّم لتكريم رواد الأعمال بناءً على ما قدموه من تجارب ناجحة وأعمال فريدة لها تأثيرها في مختلف الأعمال الاقتصادية من خلال لجنة تحكيم تضم نخبة من المحترفين في قطاع المال والأعمال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة