Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير تعليم نجران يُسجِّل ملاحظات عدة خلال جولته التفقدية على مدارس حبونا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران – حمد آل شرية

وجَّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر المنيع الجهات المختصة بتعليم المنطقة بضرورة توفير برادات المياه المفلترة في مدارس البنات بمحافظة حبونا؛ لتأمين مياه الشرب للطالبات وتأمين أثاث مناسب لمركز التــدريب التربوي النسوي.

كما حث المنيع مدير مكتب التربية للبنات ومديرة الإشراف التربوي بالمحافظة على أهمية متابعة البيئة المدرسية، وذلك بعد أن سجَّل ملاحظات عدة من خلال زيارته التفقدية التي اختتمها أمس الأول لمدارس البنين والبنات في المحافظة، والتي شملت عدداً من مدارس التعليم العام ومكتب التربية والتعليم للبنين ومكتب التربية والتعليم للبنات ومركز التدريب التربوي للبنين ومركز التدريب التربوي للبنات وإدارة الإشـــراف التربوي النسوي.

واطمأن المنيـــع على الطلاب في قاعات اختبارات نهاية العام الدراسي، وأبدى ملاحظاته على أعمال الصيانة وبعض المشاريع المدرسية القائمة، ووجّه باتخاذ الحلول العاجلة واستغلال إجازة نهاية العام الدراسي في ترميم وصيانة وإصلاح ما يمكن؛ حتى تكون انطلاقة العام الدراسي القادم جادة وقوية.

كما التقى محافظ حبونا زيد الرشود، وتم خلال اللقاء استعراض سير العمل في مدارس المحافظة للبنين والبنات. وأثنى المحافظ على تعاون مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في جميع المناسبات والفعاليات التي تقام.

وفي ختام الزيارة أعلن المنيع أنه تم الرفع للوزارة لطرح مشاريع جديدة، من أهمها مبنى مكتب التربية والتعليم بحبونا ومقر الوحدة الصحية المدرسية بالمحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة