Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزيرا صحة اليمن والبحرين ود. خوجة لـ«الجزيرة»:
مستشفيات المملكة تنافس عالمياً وأصبحت مرجعاً طبياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي / تصوير - عبدالرحيم نعيم:

عبَّر كل من معالي وزير الصحة والإسكان اليمني الدكتور عبدالكريم بن يحيى راصع ووزير الصحة البحريني السابق الدكتور فيصل بن يعقوب الحمر ومدير المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة بدول المجلس عن اعتزازهم بالمستوى الطبي المتقدم الذي يديره القطاع الخاص في المملكة، وتطور الخدمات العلاجية والتأهيلية التي يقوم بها، وإسناده للقطاع الحكومي بشكل فاعل.

وأكدوا في تصريحات صحفية خلال زيارتهم مستشفى عبيد التخصصي ولقائهم الدكتور محمد العرنوس أن المملكة أصبحت مرجعاً طبياً بما تملكه من إمكانيات طبية هائلة ومتقدمة على المستوى العالمي.

ونقل الدكتور محمد العرنوس للوفد الخليجي الزائر حجم التكامل وروح فريق العمل الواحد اللذين يسودان علاقة المستشفيات الخاصة بنظيرتها الحكومية، والدعم اللامحدود الذي تجده مستشفيات القطاع الخاص من القيادة الرشيدة.

وقد تفقد الوفد الخليجي الزائر المشاريع الجديدة التي سيتم تنفيذها في القريب العاجل في مستشفى عبيد التخصصي، ومنها مركز العيون التخصصي ومركز علاج الأورام.

وقام أصحاب المعالي وزيرا الصحة في اليمن والبحرين ود. توفيق خوجة بتفقد العيادات الخارجية ومركز عبيد للرعاية بالمرأة والنادي الصحي ومركز علاج السمنة وأقسام الأشعة المتطور ومركز عبيد للإخصاب وبعض أجنحة التنويم.

عقب ذلك أُقيم حفل عشاء، وجرى تقديم الهدايا التذكارية لصاحبَيْ المعالي الوزيرَيْن الخليجيَّيْن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة