Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية العلاج الطبيعي.. والبروفيسور العبدالوهاب رئيساً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

انتخب أعضاء الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي خلال الجمعية العمومية مجلس إدارة جديداً للجمعية في دورته الرابعة، تحت إشراف ممثلين من إدارة التعاون الدولي والجمعيات العلمية بجامعة الملك سعود، وذلك بعد عرض التقرير السنوي والمالي وتنمية الموارد لمجلس الإدارة السابق.

وأفرزت الانتخابات عن فوز البروفيسور سامي بن صالح العبدالوهاب، والدكتور أحمد برهمين، والدكتورة هناء السبيل، والأخصائي علي الدالي، والأخصائي سعد الشهراني، والأخصائية جواهر العقيل، والأخصائية رفيف الجريفاني، والأخصائي سلطان الشلوي، والأخصائي عثمان القصبي، أعضاء في مجلس إدارة الجمعية لدورته الرابعة.

وعقد مجلس الإدارة المنتخب اجتماعاً عقب الانتخابات، نتج منه تنصيب البروفيسور سامي بن صالح العبدالوهاب رئيساً للجمعية، والدكتورة هناء السبيل نائباً للرئيس ورئيساً للجنة البحوث، والأخصائي علي الدالي أميناً للمال، والدكتور أحمد برهمين رئيساً للجنة تطوير المهنة، والأخصائي سعد الشهراني رئيساً للجنة العلاقات العامة والإعلام، والأخصائية جواهر العقيل رئيساً للجنة خدمة المجتمع، والأخصائية رفيف الجريفاني رئيساً للجنة التعليم المستمر، والأخصائي سلطان الشلوي رئيساً للجنة العضوية، والأخصائي عثمان القصبي أميناً للسر ورئيساً للجنة تنمية الموارد.

ومن جانبه رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي البروفيسور سامي بن صالح العبدالوهاب باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة خالص الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية الذين حضروا الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة لدورته الرابعة. مضيفاً بأن عمل المجلس من خلال لجانه وأعضائه سيكون بإذن الله وفق تطلعاتهم وآمالهم.

وأوضح أن الجمعية سترحب بالاقتراحات من أعضاء الجمعية في جميع المناطق لمناقشتها في مجلس الإدارة وإطلاع الأعضاء على ما قدموه من اقتراحات بعد المناقشة. مشيراً إلى أن الجمعية تتشرف بعمل أي عضو يرغب في الالتحاق في أي لجنة، ويرى أنه يستطيع خدمة مهنة العلاج الطبيعي من خلالها. وأضاف البروفيسور العبدالوهاب أن الجمعية ستركز على تقديم خدماتها لأعضائها في جميع المناطق من خلال فروعها المنتشرة في مناطق المملكة؛ حتى ينال العضو نصيبه بشكل عادل من برامج الجمعية العلمية، وأيضاً حتى ينال المجتمع في جميع المناطق نصيبه من البرامج التوعوية والتثقيفية في الجانب الصحي المتعلق بمجال العلاج الطبيعي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة