Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«المئوية» يوقِّع اتفاقية تعاون مع مركز تنمية المرأة والطفل في حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

وقَّع صندوق المئوية اتفاقية تعاون مع مركز تنمية المرأة والطفل في حائل، وذلك ضمن سعي صندوق المئوية المستمر وحرصه على إيصال خدماته لأكبر شريحة من الشباب السعودي من خلال التعاون الاستراتيجي مع الجهات المعنية بالمسؤولية الاجتماعية وبرامج خدمة المجتمع.

وأكد الدكتور عبد العزيز المطيري، المدير العام للصندوق بالتكليف، أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز دور المرأة بمنطقة حائل وزيادة مشاركتها الاقتصادية والاجتماعية لتوسيع مجالات تأهيل وتدريب وتحفيز المرأة للمشاركة في سوق العمل وتشجيعها على البدء بمشاريع صغيرة ومتوسطة تتناسب مع احتياجات السوق وترفع من مستوى الدخل الذي يساهم في تحسين نوعية حياتها المعيشية.

وأضاف بأن توقيع الشراكة الاستراتيجية مع مركز التنمية يأتي لدوره الفعّال في خدمة المرأة السعودية في حائل والنجاحات التي حققها المركز؛ فهو نموذج مشرف لمراكز التنمية في السعودية، ويُعَدّ من المراكز التي لها حضور وبصمة في الساحة السعودية. مشيراً إلى أن صندوق المئوية يفعّل أهدافه المجتمعية من خلال توقيع هذه الاستراتيجيات التي تعود بالنفع على الفئات المستهدفة.

وشدَّد مدير صندوق المئوية بالإنابة على أن الصندوق حريص على تنمية مهارات الشباب، من خلال تحفيزهم على الإبداع. وزاد «ولعل توليهم المشروعات بأنفسهم الحافز المباشر لهذا الإبداع والحرص والجد في العمل، كما أن قروض الصندوق موزعة على الكوادر الوطنية في المدن والمناطق السعودية كافة، وليست حكراً على مدينة بعينها، أو خريطة جغرافية محصورة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة