Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقوبات بالجملة على الأندية والأجهزة الفنية بسبب التجاوزات
اتحاد الكرة المصري يقرر استكمال مباريات الدوري بالحكام المصريين ويعتذر للاسماعيلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة

قررت لجنة الطوارئ باتحاد الكرة المصري في اجتماعها برئاسة سمير زاهر نقل مباراة الاتحاد السكندري القادمة في مسابقة الدوري العام إلى خارج الإسكندرية وبدون جمهور بعد الأحداث التي شهدتها مباراة زعيم الثغر أمام وادي دجلة أمس والتي شهدت اقتحام الجماهير لملعب المباراة مما أدى لإلغائها قبل دقيقتين من انتهاء المباراة، وفي حالة تكرار ذلك سيتم إقامة كافة مباريات الفريق الذي تقوم جماهيره بتصرفات مماثلة خارج محافظته وبدون جمهور حتى نهاية الموسم.

كما قررت اللجنة إقامة المباريات المتبقية من الدوري بالحكام المصريين عدا المباريات التي تم الموافقة على إسنادها لحكام أجانب، وأرسل اتحاد الكرة اعتذاراً سمياً للنادي الإسماعيلي على عدم تعيين طاقم تحكيم أجنبي في مباراة طلائع الجيش. فيما اعتمدت اللجنة نقل مباراة المنتخب الاوليمبي مع نظيره السوداني من إستاد الإسكندرية إلى أستاد حرس الحدود بالمكس مع إقامة المباراة في موعدها المحدد وسريان نفس التذاكر المباعة مسبقاً.

من جانبها قررت لجنة المسابقات اعتماد فوز وادى دجلة على الاتحاد بنتيجة 2-0 لعدم استكمال المباراة وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على الاتحاد بخلاف العقوبات الموقعة من لجنة الطوارئ. كما قررت اللجنة تغريم أندية الأهلي والزمالك والمصري 15 ألف جنيه لكل منهم بسبب السباب الجماعي. وقررت اللجنة إيقاف أسامة عرابى المدير الفنى للإنتاج الحربي مباراة واحدة وتغريمه 5 آلاف جنيه لتكرار طرده خارج الملعب خلال مباراة فريقه مع وادى دجلة. وكذلك إيقاف طارق سليمان المدرب العام للزمالك مباراة واحدة بسبب ما بدر منه تجاه الحكم خلال مباراة فريقه مع اتحاد الشرطة. وإيقاف سعيد البطل مدلك فريق الاتحاد السكندرى مباراة واحدة بسبب ما بدر منه عقب انتهاء مباراة فريقه مع حرس الحدود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة