Sunday  19/06/2011/2011 Issue 14143

الأحد 17 رجب 1432  العدد  14143

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مواد الإعمار» تحصد جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت شركة مواد الإعمار القابضة (CPC) على جائزة أفضل شركة سعودية في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2011» والتي تمنحها مجموعة «اي تي بي ITP « للنشر والتي تصدر مجلة «أريبيان بزنس». وتسلم الجائزة الدكتور فيصل إبراهيم العقيل، مدير تطوير الأعمال ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية في CPC خلال حفل أقيم في فندق الفيصلية بالرياض.

وبهذه المناسبة، عبر الدكتور العقيل عن اعتزاز الشركة بهذه الجائزة التي تؤكد صحة نهجها ورؤيتها الإستراتيجية في مجال خدمة المجتمع الذي تنتمي اليه وحرصها العميق على الوفاء بالمسسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها كإحدى الشركات الوطنية الكبرى العاملة في المملكة العربية السعودية».

وأكد أن المسؤولية الاجتماعية باتت مدخلا رئيسا للقطاعين الحكومي والخاص للإسهام في معالجة جميع القضايا الاجتماعية والاقتصادية التي تساعد على تحقيق الرفاه الاجتماعي للمواطنين. وأن الاهتمام بالمسؤولية الاجتماعية للشركات السعودية ينطلق في تحفيز فرص العمل (الموارد البشرية) والحد من تزايد نسبة البطالة.

وأشار إلى أن شركة (CPC) تولي اهتماما كبيرا ببرنامج تدريب العمالة السعودية التي لا تزال السوق في حاجة إلى وقت لتوفيرها في التخصصات كافة وفق الإستراتيجية الوطنية الصناعية بهدف تشجيع توفير مواد الإنشاء للسوق السعودية والمشاريع الإنشائية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وأوضح الدكتور العقيل أن الشركة ترتبط بعقود مع مسارات صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي لتدريب الشباب الطموح في مصانع الشركة، وإلى أن عددهم في تزايد. وستتيح CPC لهؤلاء المتدربين فرص الانضمام إلى مصانعها المتنوعة. كما أن الشركة تفتح أبواب مصانعها كل فصل الصيف أمام طالبات جامعة عفت- كلية الهندسة للاستفادة من إجازاتهن في التعرف عن كثب على بيئة العمل لدى CPC، خاصة في تخصص فن العمارة.

وتولي الشركة اهتمامها تجاه كلية دار الحكمة ومركز العون والمعهد الوطني للتقنية NIT في المملكة العربية السعودية والذي يتولى إعداد كوادر مؤهلة ومتخصصة تسد النقص الحاصل في مجالات التشييد والصيانة والتشغيل والصناعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة