Sunday  19/06/2011/2011 Issue 14143

الأحد 17 رجب 1432  العدد  14143

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* مدرب الهلال كالديرون عندما وضع على المحك كمدرب سقط سقوطا ذريعا، وعجز عن تقديم ما يشفع له بتدريب فريق كبير كالهلال واتضح مقدار تواضع قدراته الفنية.

****

* مواجهة الاتحاد والأهلي على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مسألة وقت فقط. فالفريقان قريبان جدا من التأهل وسيكون النهائي بحضرة العميد والقلعة مثيراً وقوياً وجماهيريا.

****

* بعض أعضاء الشرف في بعض الأندية الذين يثيرون المشاكل ويحاربون الإدارات بحاجة إلى كشف أسمائهم على الملأ ليعرف الجميع من الذي يقف ضد النادي ومن الذي يقف معه، كما أن كشف هذه الأسماء بمثابة العلاج لتلك الحالات المرضية التي تبتلى بها بعض الأندية.

****

* رغم النفي الرسمي المتكرر إلا أن هناك تأكيدات من أطراف متعددة بأن هناك نية لزيادة عدد أندية دوري زين للمحترفين. وكثيرون يؤكدون أن هذا التوجيه يأتي للخروج من أزمة هبوط الوحدة.

****

* أكد فريق الوحدة أن حواري وأحياء مكة المكرمة غنية بالمواهب الكروية، وأن النادي يقف على مخزون هائل من اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانات فنية عالية التي يجب أن تعطى لها الفرصة للانطلاق في سماء النجومية والإبداع سواء فريق الوحدة أو غيره من الفرق تحقيقا لمصلحة الكرة السعودية.

****

* إدارة نادي القادسية شرعت بالتعاقد مع لاعبيها الأجانب للموسم حيث أبرمت عقودا مع لاعبين جزائريين في خطوة يشير الكثيرون إلى أنها تأتي من أجل تأكيد بقاء الفريق دوري زين للمحترفين وأنه أمر واقع ولا يمكن التراجع عنه تحت أي عذر أو حجة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة