Sunday  19/06/2011/2011 Issue 14143

الأحد 17 رجب 1432  العدد  14143

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اختيار النويصر منسقًا إعلاميًا لمنتخب الشباب
الشباب يستغني عن كيتا ويستقبل برودوم الأربعاء المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تقرر أن يصل مدرب فريق الشباب الجديد البلجيكي ميشيل برودوم إلى الرياض الأربعاء المقبل على أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا الخميس وتوقيع العقد الرسمي وكذلك للحديث عن سير المفاوضات التي تمت بينه والإدارة الشبابية وبعض الجوانب التي تخص الفريق الشبابي.

وكان الرئيس الشبابي خالد البلطان أكد نبأ وصول برودوم الأربعاء المقبل، وأشار إلى أن المدرب البلجيكي الجديد سيتسلم عددًا من الملفات المتعلقة بالفريق الشبابي، كما أوضح البلطان أنه سينتظر رد برودوم حول اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق للتوقيع معهم ومنهم المهاجم سعد الحارثي.

من جهة أخرى، وقعت إدارة نادي الشباب مساء أمس السبت مخالصة مالية مع الثنائي المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا واللاعب أحمد الكعبي وتسلم اللاعبان كافة حقوقهما المالية، ومن المنتظر أن تقوم الإدارة الشبابية بالإعلان عن تنسيق عدد من اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، نفى المحترف البرازيلي مارسيليو كماتشو على صفحته الرسمية «بالفيس بوك» ما أثير حول مغالاته وطلبه لمبلغ مادي كبير ومميزات كبيرة نظير تجديد عقده المنتهي مع الشباب مع نهاية الموسم المنصرم وكانت الجماهير الشبابية طالبت إلادارة بالتجديد مع كماتشو ووصفته باللاعب الذي لا يمكن التفريط به خصوصًا وأنه صانع ألعاب من طراز رفيع.

من جهة أخرى، تقرر أن يعود الحارس الشبابي وليد عبدالله إلى الرياض قادمًا من ألمانيا عبر الخطوط الإماراتية وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة على يد البروفيسورة الألمانية مشرك وكانت عملية الحارس الشبابي تكللت بالنجاح وسيخضع لبرنامج علاجي يمتد لعدة أيام.

من جانب آخر، تلقت الإدارة الشبابية خطابًا من الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بموافقة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على تعيين مدير العلاقات العامة خالد النويصر منسقًا إعلاميًا للمنتخب السعودي للشباب والذي سيشارك في بطولة العرب التي ستقام في المملكة المغربية 6-23 / 8/ 1432هـ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة