Sunday  19/06/2011/2011 Issue 14143

الأحد 17 رجب 1432  العدد  14143

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«زيزو» مدرباً للشباب
الأمل يتعاقد مع التونسي ابن مسعود لقيادة الفريق الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري

أنهت إدارة نادي الأمل بمحافظة البكيرية رسميا إجراءات التعاقد مع المدرب التونسي علية بن مسعود للقيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ ويعتبر ابن مسعود من المدربين الأكفاء حيث سبق وأن قاد عددا من أندية منطقة القصيم في مواسم مضت وأشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وكذلك النادي العربي بالإضافة لقيادته لفريق أحد بالمدينة المنورة. ويأتي اختيار هذا المدرب كحل أمثل ومناسب لقيادة الأمل لما لديه من خبرة كافية وخلفية وافية عن أندية المنطقة.

من جهة أخرى أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع المدرب المصري أحمد العليمي المعروف بـ «زيزو» للإشراف على فريق درجة الشباب بالنادي وسبق للعليمي أن قاد عددا من الأندية في مسقط رأسه مصر حيث قاد فرق بور فؤاد والرباط والانوار وجميعها تعتبر من أندية «الظل» هناك؛ ولم يسبق للعليمي أن قاد فريقاً في المملكة.

من جانبه اعتبر رئيس نادي الأمل خالد السديس أن تعاقد إدارة النادي مع هؤلاء المدربين جاء بعد دراسة طويلة حيث ذكر بأن مدرب الفريق الأول التونسي علية بن مسعود غني عن التعريف وهو الأفضل لقيادة الفريق؛ وأضاف السديس: كما أن مدرب شباب النادي المصري أحمد العليمي له شأنه الكبير وخبرة في الاهتمام الجيد بلاعبي الفئات السنية في بلده مصر وهو مكسب لفريق درجة الشباب بالنادي.

وبيّن السديس بأن التعاقد مع المدربين هي أولى الخطوات للاستعداد للموسم القادم حيث هناك اجتماعات مستمرة ستعقد مع أصحاب الشأن في فريق كرة القدم للبحث عن احتياجات الفريق لتوفيرها حتى يظهر الأمل الموسم القادم مظهر مختلف عن المواسم الماضية متمنياً التفاف محبي النادي للوصل إلى مايصبو إليه جماهير النادي ومحبيه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة