Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يفتتح أول مركز خدمات للشركات بمكة المكرمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح البنك الأهلي مؤخراً أول مركز لخدمات الشركات في شارع العزيزية بمكة المكرمة. وقام طلال مرزا رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة بافتتاح المركز بحضور عدنان بن حمد نائب أول الرئيس ورئيس مجموعة التمويل الإسلامي للشركات وعدد من عملاء قطاع الشركات بالمنطقة ومسؤولي البنك، بالإضافة إلى عدد من أعضاء غرفة مكة.

وأشار بن حمد إلى أن المركز سيسهم في عملية تقديم خدمات البنك المصرفية لعملائه بقطاع الشركات من خلال مديري علاقة متخصصين بمجموعة التمويل الإسلامي للشركات بالبنك وذلك بهدف مساعدة الشركات والمؤسسات في الحصول على منتجات وتسهيلات مصرفية صممت خصيصا لتلبية احتياجاتهم وتقديم الخبرة المالية والمصرفية التي تساعدهم سواء لتمويل رأس المال العامل أو التوسعات الرأسمالية وإدارة النقد والخزينة.

وأضاف أن المركز يضم قسما متكاملا لخدمات التجارة هدفه خدمة قطاع الأعمال بكفاءة عالية وتلبية متطلبات خدماتهم التجارية، مشيراً إلى أن المركز أُستحدث لخدمة قطاع الأعمال بالعاصمة المقدسة ولمواكبة النمو الكبير الذي تشهده مكة المكرمة في الفترة الحالية من مشاريع مختلفة حيث أن افتتاح هذا المركز يُعد أحد استراتيجيات مجموعة التمويل الإسلامي للتوسع الجغرافي في مدن المملكة.

وأوضح هشام المحفوظ رئيس مراكز خدمات الشركات بالمملكة بأن افتتاح هذا المركز يأتي ضمن التوسع في مفهوم المراكز المتخصصة لخدمات الشركات بالمملكة، كما يقدم خدمة مضافة لقطاع الأعمال تُلبي الاحتياجات المصرفية تحت سقف واحد كتقديم خدمات التجارة، واستلام طلبات التمويل وعمليات إدارة النقد والعمليات الأساسية كالمعاملات النقدية من إيداع وسحب وعمليات غير نقدية. بالإضافة إلى فتح الحسابات وجميع خدمات العملاء. وللحفاظ على راحة العملاء، توفر المراكز الجديدة مواقف خاصة للسيارات وتعمل ضمن أوقات ملائمة تناسب مختلف الشرائح المصرفية للشركات.

يُذكر أن البنك الأهلي افتتح ثلاثة مراكز خدمات للشركات في كل من جدة والرياض والخبر وذلك لتيسير عملية تقديم خدمات البنك المصرفية لعملائه بقطاع الشركات ، وهذا تعكس ريادته في خدمة هذه الشريحة المهمة والالتزام بأعلى المعايير وأحدث ما توصل إليه السوق المصرفي من حلول مبتكره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة