Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

انطلاق البرنامج الصيفي في المركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينفذ المركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير برنامجه الصيفي لعام 2011 ، ويتم حالياً استكمال إجراءات القبول والتسجيل للكبار عقب انتهاء تسجيل الصغار ، ويشتمل البرنامج الصيفي بالمركز على دورات اللغة الإنجليزية لمختلف الفئات.

حيث تبدأ هذه الدورات التخصصية في اللغة الإنجليزية في فترات متنوعة ومختلفة في الصباح والمساء تلبية لرغبات عملاء المركز وقد تم تصميم برامج لغوية متخصصة في اللغة الإنجليزية تلبي احتياج الراغبين بتعلم اللغة الإنجليزية حيث يقوم على تصميم البرامج اللغوية فريق أكاديمي يحمل مؤهلات علمية عالية في مجال تعليم اللغة الإنجليزية .

الجدير بالذكر أن المركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير قام بوضع أسعار مغرية للأفراد والمجموعات كنوع من المسؤولية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية المجتمعية في استغلال أوقات الفراغ للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية لعام 2011.

وشهدت فروع المركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير إقبالاً متزايداً على التسجيل في البرنامج الصيفي لهذا العام ويقدم المركز خدمات راقية ضمن بيئة تعليمية أكاديمية توفر الوسائل والتجهيزات الحديثة على معايير أكاديمية عالمية. ويعتبر من أكبر معاهد تعليم اللغة الإنجليزية في السعودية والحاصل على مجموعة من الاعتمادات الأكاديمية المحلية كوزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومعهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية ومنظمة أديكسل العالمية التي تتخذ من المملكة المتحدة «بريطانيا» مقراً لها ، ويعتبر البرنامج الصيفي لهذا العام من أحدث البرامج التي تم اعتمادها من قبل أديكسل العالمية .

وصرح الأستاذ محمد بن عبد الله الحسن مدير إدارة الفروع بالمركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير بأن المركز أحدث نقلة نوعية في البرامج الصيفية التي يقدمها هذا العام 2011 من خلال استقطاب نخبة من أعضاء هيئة التدريس الأجانب لتعليم اللغة الإنجليزية للصغار والكبار وتقديم أرقى الخدمات للمنتسبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة