Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الفريق سامي الجابر بعد الاتحاد:
لن أتخلى عن الهلال.. وموسمنا ناجح بما حققناه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

أكد مدرب الفريق الهلالي سامي الجابر أن الظروف التي مر بها الفريق كانت صعبة بعد موسم كروي كبير قدمه الفريق وأن غياب عشرة لاعبين ما بين مشاركة في المنتخب الأولمبي وإصابات وكروت إلا أنني أحيي روح لاعبي الهلال الكبيرة التي قدموها أمام فريق الاتحاد الذي أعتبره فريقًا كبيراً لديه نجوم على مستوى عال.

واستطرد قائلاً: إن الفريق بهذا النقص إلا أن ما قدمه الهلال أمام الاتحاد يعد جيدًا ورائعًا وبسبب الموسم الطويل وضح الإرهاق على لاعبي الهلال، حقيقة لو مر أي فريق بمثل هذه الظروف التي يمر بها الهلال لكانت أصعب.

والهلال حقق بطولة الدوري بستة وعشرين مباراة بدون خسارة وحقق كأس ولي العهد كل هذا شيء جيد للفريق. وأضاف قائلاً: إن الهلال لم يكن غرقانا على من وصفوه بما حققه هو البطل الحقيق في للموسم بما حققه رغم من وصفوه بالغرقان ونحن أبطال الموسم.

وأكد سامي بأن المدرب كالديرون قدم عملا فنيا جيدا من خلال المعسكرات التي قاد بها الهلال وأنا أعمل تحت قيادة رجل يحمل فكرا كرويا كبيرا حقق للفريق العديد من البطولات وإن شاء الله نستعد لموسم مهم وكبير ولن أتخلى عن الهلال في ظل تواجد الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ولو قال لي اترك النادي سأذهب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة