Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خلال أربع ساعات في أول يوم لإطلاقه
بيع المرحلة الأولى بمشروع «التالة جاردنز» في المدينة الاقتصادية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد مشروع «التالة جاردنز» في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، الذي أعلن عن إطلاقه مؤخراً، إقبالاً منقطع النظير من قبل المواطنين، مما أدى إلى بيع كافة الأراضي التي تم طرحها للمرحلة الأولى خلال 4 ساعات فقط في اليوم الأول من إطلاقه، وذلك في المعرض الذي أقيم في فندق المريديان بمدينة جدة يوم الأربعاء الماضي.

وأعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، أنها بصدد إطلاق المرحلة الثانية من مشروع التالة جاردنز، وذلك لتلبية المزيد من الحاجة إلى الأراضي السكنية بأسعار ملائمة لكافة شرائح المجتمع ، ويأتي هذا التوجه تماشياً مع رؤية وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بتوفير الإسكان المناسب للمواطنين السعوديين بأسعار تشجيعية وفي مناطق سكنية متكاملة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وبهذه المناسبة، أعرب الأستاذ فهد بن عبد المحسن الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، عن سعادته بنجاح مشروع التالة جاردنز في استقطاب هذه الشريحة الكبيرة من المواطنين، وقال: « إن النجاح الكبير لمشروع التالة جاردنز والذي تمثل في بيع جميع وحداته في وقت قياسي هو أمر يشير إلى أن المشروع يأتي كتلبية نموذجية لحاجة ماسة إلى الأراضي السكنية ضمن مجتمعات متكاملة وبأسعار ملائمة جدا لكافة شرائح المجتمع السعودي. وإننا بحمد الله نشهد اليوم خطوة مهمة أخرى في مسيرة تطوير وبناء مدينة الملك عبد الله الاقتصادية».

وأشار الرشيد إلى أن مشروع التالة جاردنز يوفر أراضي سكنية بمساحات مختلفة .وبأسعار تنافسية، الأمر الذي مكن فئات المجتمع المختلفة من شراء وتملك تلك الأراضي، حيث ضمت قائمة العملاء موظفين من شركة بترو رابغ، جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، ومستثمرين من مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، إضافة إلى عدد من العائلات من مدينة جدة ومكة المكرمة. ووفق خطة المشروع، فإن بإمكان الفرد أن يقوم بشراء قطعتي أرض ضمن المشروع كحد أقصى، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين لتملك أراضي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة