Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

التوكيلات العالميّة تحتفل بمئويّة شفروليه وتكرم كبار عملائها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت التوكيلات العالميّة للسيارات، وكيل شركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية، احتفالاتها في المملكة بالذكرى المئوية لإطلاق علامة شفروليه بحفل أقامته لعملائها وحضره مجموعة من الإعلاميين السعوديين، وذلك في مدينة أبها، حيث تم عرض طرازات شفروليه الأكثر شعبيّة في المملكة.

وتخلل الحفل، تكريما لنخبة من كبار عملائها الذين أعربوا عن سعادتهم بمشاركة التوكيلات العالمية للسيارات احتفالها بمئوية شفروليه. وكان هؤلاء النخبة من العملاء قد شاركوا مؤخرًا في حملة أطلقتها التوكيلات العالمية للسيارات لتدشين الموديل الجديد من سيارة شفروليه سيلفرادو العريقة في السوق السعودي، والتي قامت شفروليه بإعادة تصميمها بالكامل، وقد قدمت التوكيلات العالمية ضمن تلك الحملة عددا من سيارات سيلفرادو لنخبة من عملائها لتتيح لهم تجربة اقتنائها والتعرف على قدراتها.

وتعليقاً على الاحتفال بمئويّة شفروليه في المملكة، قال السيد وليد تلمساني، مدير عام شركة التوكيلات العالميّة للسيارات: «نفتخر بشراكتنا مع جنرال موتورز التي تعود لعام 1949، ونحن سعداء جداً بالاحتفال سويّا بهذا الإنجاز الكبير والتاريخ المشترك الحافل، فشفروليه تعتبر إحدى مكونات الثقافة السعوديّة وهي علامة أساسيّة ساهمت في تحقيق نجاحنا. وما زلنا ملتزمين بالعمل مع جنرال موتورز لتلبية احتياجات عملائنا بجميع أذواقهم، وتوفير تجربة عالميّة لاختيار وشراء واقتناء السيارات.»

وقال ماركوس ليث، مدير المبيعات الإقليميّة في جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط: «تمثّل مئويّة شفروليه فرصة مهمّة لكي نحتفل مع التوكيلات العالميّة للسيارات بالشغف الذي جعل من علامة شفروليه ما هي عليه اليوم، فهي تدخل قرنها الثاني باندفاعة عالية، وسنراها تستمر في تعزيز مكانتها العالمية وفي المنطقة من خلال سيارات تعتمد دعائم القيمة والثقة والأداء والتصميم المعبّر.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة