Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المملكة» تمتلك حصة في إدارة فورسيزونز التي تدير أهم فندق في العاصمة بودابست
الأمير الوليد يناقش مع وزير مجر ي مواضيع استثمارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بالرياض وزير الدولة بوزارة الاقتصاد لجمهورية المجر الدكتور جولت بيتشيئي، يرافقه سفير جمهورية المجر لدى المملكة لازلو فودو، ومستشار رئيس الوزراء استفان ناج، والرئيس التنفيذي لوكالة إدارة الديون المجرية جيولا بليشينجر، ومستشار الاقتصاد الخارجي بوزارة الاقتصاد الوطني استفان كرجاك، وعضو مجلس الإدارة بوزارة التنمية القروية شاندور دوميان، والمدير التنفيذي لشركة Obuda - Ujlak غال زولتان، والرئيس التنفيذي لإدارة صندوق كوانتوم كورنيا لازلو. كما حضر اللقاء من شركة المملكة القابضة الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة، وفهد العوفي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

واستعرض الأمير الوليد والدكتور جولت بيتشيئي عددا من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية العامة، وبحثا آفاق التعاون المستقبلي، مشيدا بدور سموه في المجال الاجتماعي والاقتصادي.

كما ناقشا مواضيع استثمارية في القطاع الفندقي، والعلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين، إضافة إلى استثمارات سموه المحلية والإقليمية والدولية، خصوصا في جمهورية المجر والتي من أهمها في القطاع المصرفي عن طريق بنك سيتي Citibank، والقطاع الفندقي عن طريق شركة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات التي تمتلك فيها شركة المملكة القابضة نسبة 47 5%..

وفي عام 2003، زار الأمير الوليد عاصمة جمهورية المجر بودابست تلبية لدعوة رسمية من رئيسها الراحل فيرينك مادل، وتجوّل سموه حينها في مقر بنك سيتي حيث تلقى موجزا عن القطاع المصرفي هناك، وفي فندق فور سيزنز بودابست الذي تم افتتاحه في منتصف عام 2003 ويتميز بإطلالته على نهر الدانوب الشهير وطرازه المعماري التاريخي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة