Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«العنود» توقع مع «ظليلية» بـ 286 مليون لاستثمار برجها الثاني

رجوع

 

وقع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة العنود الخيرية، نيابة عن العنود للاستثمار الذراع المالي للمؤسسة عقداً بقيمة 286 مليون لاستثمار برج العنود الثاني الفندقي لمدة عشرين سنة مع مؤسسة ظليلية، ويعد العنود نوبو باكورة أعمالها بالمملكة العربية السعودية.

وكانت مؤسسة ظليلية وشركة نوبو للضيافة قد وقعتا اتفاقية تعاون لبناء فندق خمسة نجوم باسم نوبو بالإضافة إلى مطعم نوبو المشهور الذي يملكه الممثل المعروف (روبرت دينيرو والشف نوبو ماتسوهيسا والسيد مير تبر) وتشمل الاتفاقية كلا من المملكة العربية السعودية والكويت.

وتتضمن الاتفاقية إنشاء عدد من الفنادق التي يصاحبها مطعم نوبو في المملكة والكويت حيث تم إنشاء شركة ضيافة وشركة نوبو مناصفة باسم «شركة نوبو السعودية» لإدارة سلسلة الفنادق والمطاعم التي من المزمع إنشاؤها.

وتُعدّ مؤسسة ظليلية إحدى المؤسسات الوطنية الصاعدة حيث تقوم بنشاطات متعددة في مجال إدارة وتشغيل الفنادق والمطاعم علماً بأن النشاط الرئيسي للمؤسسة هو التصميم الهندسي والتصميم الداخلي والدراسات الحضرية والإشراف على المشاريع.

وتعتبر نوبو إحدى العلامات المهمة على مستوى العالم في مجال نمط الحياة الفاخرة والرفاهية المعاصرة مع قدرة تشغيلية تمتد بطول القارات الخمس، وشكلت علامة نوبو في كثير من العواصم الكونية نقطة اهتمام أساسية, وكان النمو الطبيعي لعلامة نوبو الفاخرة مبنياً على الخدمات المتميزة والانطباع والضيافة التي تقدمها لطيف متكامل من الفنادق والإدارة السكنية لمشاريع مختارة ومميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة