Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سطام يستقبل مدير ووكلاء جامعة الملك سعود ووفد شركة المياه الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتب سموه بقصر الحُكْم اليوم معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وفي بداية اللقاء عبّر معالي مدير جامعة الملك سعود عن الشكر والتقدير لسموه على ما يقوم به من دعم لمشروعات الجامعة في المجال العلمي والبحثي والتربوي, عاده امتداداً لدعمه المستمر منذ إنشاء الجامعة.

وأطلع الدكتور العثمان سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة على ما تنفِّذه الجامعة من مشروعات عملاقة بفضل دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بمكتب سموه في قصر الحُكْم المدير التنفيذي للمشروعات بشركة المياه الوطنية المهندس عبدالله بن صالح الحقباني، ومدير وحدة أعمال الرياض بالشركة المهندس نمر بن محمد الشبل.

واطلع سموه خلال الاستقبال على إنجازات شركة المياه الوطنية منذ تأسيسها، وأهم مؤشرات الأداء في قطاعي المياه والصرف الصحي وتحسين الخدمات التي تقدمها الشركة في مدينة الرياض.

وقد استمع سموه من المهندس الشبل إلى شرح مفصل عن الإجراءات التي نفذتها الشركة لاستكمال تجفيف بحيرة الصرف الصحي الواقعة شرق النظيم بعد أن وضعت الشركة نقاط تفريغ فنية مرتبطة بشبكة الصرف مباشرة. مؤكداً أن الشركة ستنتهي من تجفيف الموقع وتطهيره خلال أربعة أشهر من تاريخه إن شاء الله.

وقدّم المهندس عرضاً لخطط الشركة لمواجهة زيادة الطلب على المياه في فصل الصيف القادم. منوهاً بالجهود المبذولة لسرعة تنفيذ مشرعات شبكات الصرف الصحي بمدينة الرياض. وعبَّر سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة في نهاية اللقاء عن شكره وتقديره للقائمين على المشروعات التي تهدف لخدمة الصالح العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة