Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لمشاهدته يصور بالقرب من مدرسة بنات
عراك بين أعضاء هيئة الروضة وموظف البلدية يدخله المستشفى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

تعرض صباح أمس مواطن يعمل ببلدية الروضة للضرب من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد أن شاهدته إحدى فرق هيئة الروضة يصور بالقرب من مدرسة بنات.

وأكد أحد أقارب الموظف أن قريبه كان مكلفًا من بلدية الروضة بهدف تصوير مطبات صناعية بأحد شوارع الروضة، وعند مشاهدته من قبل فرق الهيئة سارعت الفرقة لمنعه من التصوير وتم القبض عليه بعد حدوث ملاسنة مع الموظف وعراك، وكان والد الموظف الذي كان قريباً من الواقعة قد تدخل لفض النزاع إلا أنه تعرض أيضًا للضرب والتشابك مع رجال الهيئة حسب معلومات حصلت عليها «الجزيرة». وتم نقل المصاب لشرطة الروضة والذي تم نقله على وجه السرعة للمستشفى للكشف عليه حيث ترجح المعلومات الأولية تعرضه لكسر بالأنف ورضوض متفرقة.

من جانبه، أكد مصدر بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر - فضل عدم ذكر اسمه - قائلاً: تعاملت فرقة الهيئة مع شاب عند ثانويات للبنات بشرق العاصمة الرياض، حيث كان الشاب يتردد حول الطالبات وتم تنبيهه ثم عاد بعدها مرة أخرى وأعيدت مناصحته ليعود للمرة الثالثة، وتقدمت طالبة بشكوى عن تعرضه لها. واستوقفه الأعضاء إلا أنه حاول الفرار ثم اختبأ أسفل سيارته ورفض الخروج، وأجرى اتصالات بأشخاص وهو على حاله تلك، وقد قاوم أعضاء الهيئة الذين لحقت بهم إصابات، مدة شفائها حسب التقرير الطبي خمسة أيام، وأصيب هو جراء مقاومته لأعضاء الهيئة وتم إلقاء القبض عليه وإحالته للجهات المختصة مع الشكوى ضده لاستكمال التحقيقات، والتعليمات تلزم بعدم تهاون فرق الهيئة مع من يهدد أمن المجتمع وأعراض أفراده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة