Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«قودي» تختار «Unitra Mets» موزّعًا حصريًا لمنتجاتها في الإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

اختارت شركة قودي، أحد أهم شركات الأغذية في السوق السعودية، مجموعة «Unitra Mets» كموزّع حصري لمنتجاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من يوليو المقبل.

واختارت «قودي» مجموعة «Unitra Mets» بعد مراجعة واسعة النطاق أجرتها بداية العام الحالي، حيث تمت عملية الاختيار من خلال 3 مراحل بدءًا من دراسة الطلبات المقدمة من أكثر من 10 شركات مختلفة في الإمارات العربية المتحدة، وركزت «قودي» على تحديد الشريك الأفضل في فئتها من حيث قوة النظم والعلاقات التجارية والفعالية لتحقيق أهدافها في تقديم منتجاتها للمستهلكين أينما كانوا.

وتعمل «Unitra Mets» على توزيع مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية الدولية في الإمارات العربية المتحدة مثل: (ريد بول، وسان بلجرينو، وأكسيجذر، وأكوا بانا، وموسي). وتغطي مجموعة «Unitra Mets» 100% من سوق الإمارات من خلال إمكاناتها وخبرتها وأحدث التقنيات التي توفرها في إدارة قنوات البيع والتوزيع.

وبانضمام منتجات «قودي» ذات الجودة العالية إلى عملائها، فإن المجموعة ستعمل على تعزيز وجودها في قطاع توزيع المواد الغذائية مع حرصها على الحفاظ على حصتها الكبيرة في قطاع توزيع المشروبات والعصائر.

وعلق خالد تميريك، المدير العام لشركة «قودي» في المملكة العربية السعودية، قائلاً: «إننا نرى في سوق الإمارات العربية المتحدة فرصة كبيرة لتحقيق خططنا لنمو أعمالنا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، ونحن نرى في مجموعة «Unitra Mets» شريكًا حقيقيًا للعمل من أجل بناء علاماتنا التجارية في هذا السوق المهم على المدى الطويل». وأضاف:» أن إستراتيجيتنا قائمة على التوسع خارج المملكة العربية السعودية لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة.

وقال وصفي كاسو، الرئيس التنفيذي لمجموعة «Unitra Mets» الإمارات: «إننا فخورون بهذه الشراكة مع قودي ونحن نتطلع إلى نجاح مشترك نحققه معًا في هذا السوق الواعد».

وأضاف: «إن قودي تقدم جميع معايير الجودة التي يتطلبها المستهلك في سوق الإمارات، وإن تنوع خيارات المنتجات التي تقدمها سيؤكد التزامنا لتقديم أعلى معايير الجودة التي نقدمها في قطاع الأغذية والمشروبات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة