Thursday  23/06/2011/2011 Issue 14147

الخميس 21 رجب 1432  العدد  14147

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حفل تخريج الدفعة الثانية من سلاح الإشارة

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

أكد الدكتور علي الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على توسيع البرامج الدولية المتطورة التي تقدمها كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض، وخصوصا برامج اختبارات الشهادات العالمية التي تنفذها الكلية وتستفيد منها مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات التعليمية والتدريبية في المملكة.

وقال المحافظ: إن من واجبات ومسؤوليات كلية الاتصالات والمعلومات بوصفها كلية متخصصة أن تسعى إلى البحث عن كل ما يستجد في مجال المعلومات والاتصالات ونقلها إلى المملكة ليستفيد منها المتدربون ومختلف القطاعات.

من جهة أخرى، رعى محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حفل تخريج الدفعة الثانية لدورة دبلوم الاتصالات العامة لضباط قيادة سلاح الإشارة بحضور اللواء ركن عمر السفياني قائد سلاح الإشارة، وبدأ الحفل الخطابي بكلمة للمهندس إبراهيم النويصر عميد كلية الاتصالات والمعلومات رحب فيها بالمحافظ وبقائد سلاح الإشارة وهنأهم على تخريج دفعة جديدة من منسوبي سلاح الإشارة.

وقال: لقد احتفلنا يوم الاثنين الماضي بتخريج 232 متدربا من الكلية في عدد من التخصصات، ليتجهوا إلى سوق العمل ويسهموا في خدمة أنفسهم وأهليهم ومجتمعهم، مما ينعكس على خدمة وبناء بلدهم ونموه وتطوره، خصوصا أن بلادنا الآن تعيش ازدهارا غير مسبوق وتطورا مذهلا بفضل الله ثم بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين التي طوعت كل الإمكانات المادية والبشرية لتصل المملكة إلى هذه المكانة العالمية. واليوم.. وبعد مضي أسبوع واحد على ذلك الحفل، تتكرر الفرحة بتخريج دفعة جديدة من رجال يخدمون في أحد أهم القطاعات وأكثرها حساسية، حيث اعتمدنا بتدريب هؤلاء الرجال، الذين يبلغ عددهم 12 ضابطا على أحدث التقنيات في مجال الاتصالات.

وأضاف النويصر: إن من واجبات الكلية بوصفها صرحا تدريبيا وطنيا متطورا، أن تسهم في تأهيل العديد من أبناء الوطن سواء من الشباب الذين لم يلتحقوا بالعمل، أو من منسوبي القطاعات المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة