Thursday  23/06/2011/2011 Issue 14147

الخميس 21 رجب 1432  العدد  14147

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية سمو أمير منطقة القصيم
جمعية (أسرة) ببريدة تنظم الملتقى الأول لجمعيات الزواج والأسرة بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم على طلب الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية ببريدة (أسرة) بتنظيم الملتقى الأول لجمعيات الزواج والرعاية الأسرية بالمملكة تحت رعاية سموه الكريم كما صدرت موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية على إقامة الملتقى في الفترة من 13حتى 15 من ذي القعدة القادم بإذن الله، تحت شعار (جمعيات الزواج والأسرة... تحديد الاستراتيجيات وترتيب الأولويات ). وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة .

وبهذه المناسبة قدم فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية ببريدة ( أسرة ) مساعد رئيس محاكم منطقة القصيم الشيخ سليمان بن عبد الرحمن الربعي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم على تكرمه برعاية هذا الملتقى وتوجيه سموه الجهات ذات العلاقة بتسهيل مهمة الجمعية لإنجاح الملتقى، كما شكر معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين على توجيهه لمنسوبي الوزارة والجمعيات بالتواصل مع اللجنة المنظمة في سبيل تحقيق أهدافه بإذن الله تعالى.

وقال فضيلته في تصريح لـ «الجزيرة» : إن أهمية الملتقى تأتي من كونه يهدف إلى تطوير هذا النوع من الجمعيات الحيوية التي تعنى بشؤون الأسرة ولها صمام الأمان ـ بإذن الله تعالى ـ في سلامة المجتمع وإستقامة أحواله، داعياً جميع الباحثين والملقين وأصحاب الرؤى والتجارب الناجحة للتواصل مع اللجنة العلمية للملتقى وتزويدها بنوع المشاركة.

وصرح رئيس اللجنة المنظمة ومدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبد الله السيف وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة القصيم بأن الاستعدادات جارية كما خطط لها، حيث تم تشكيل اللجان العاملة، ومخاطبة جميع الجامعات السعودية ومراكز البحوث والجمعيات المماثلة لدعوة منسوبيها للمشاركة في أوراق العمل وإلقاء الدورات التدريبية، حيث ستقدم للمشاركين عددا من تسهيلات السكن والطيران والمكافآت ونحوها.

وأوضح سعادته أن الملتقى الذي يستمر أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس صيغ له جدول فعاليات منوعة ، من ندوات ودورات تدريبية وحلقات نقاش واجتماعات، كما سيصاحب الملتقى معرض تعريفي للجمعيات المشاركة والجهات ذات العلاقة بالشأن الأسري، لذا يسعدنا تلقي طلبات المشاركة في أوراق العمل، وطلبات المشاركة والحضور عبر موقع الملتقى. (www.m.osrah.sa).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة