Friday  24/06/2011/2011 Issue 14148

الجمعة 22 رجب 1432  العدد  14148

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سلاح التموين بالطائف يحتفي بخريجي الدورات

رجوع

 

الطائف - سامي المنصوري

احتفل مركز ومدرسة سلاح التموين بالطائف أمس بتخريج دورات الجزء الثاني للعام التدريبي 1431 - 1432 هـ بحضور قائد منطقة الطائف اللواء الطيار الركن محمد الغامدي، وذلك في ميدان العرض العسكري بمقر المركز والمدرسة, بحضور عدد من قادة الوحدات العسكرية بالمنطقة.

وأوضح قائد المركز والمدرسة العميد الركن فهد الحارثي خلال الحفل الخطابي أن الخريجين تلقوا خلال مدة تدريبهم العلم والمعرفة بما يعود عليهم بالنفع في وحداتهم وتسخير ذلك لمصلحة قواتهم المسلحة مشيراً إلى أن من بين الخريجين إخوة من مملكة البحرين الشقيقة.

وأوصى الحارثي الخريجين بالعمل جاهدين لتطبيق ما تعلموه في وحداتهم خدمة لدينهم ثم مليكهم ووطنهم.

بعد ذلك أُلقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم العقيد سعد الخربوش، بعدها أُلقيت كلمة الخريجين من الدول الشقيقة ألقاها نيابة عنهم الرائد أحمد عبد الله الشريدة من مملكة البحرين بينوا فيها أنهم وجدوا في هذا الصرح التعليمي تحصيلاً وافراً من العلم زودهم بمزيد من الخبرة والمعرفة. وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لما حظوا به في هذا الوطن العزيز من كرم الضيافة وحسن التعامل وكرم الأخلاق.

إثر ذلك أعلن ركن التعليم بالمركز والمدرسة العقيد الركن شايع القرني النتائج العامة للدورات فيما سلم قائد منطقة الطائف الشهادات والجوائز للخريجين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة