Friday  24/06/2011/2011 Issue 14148

الجمعة 22 رجب 1432  العدد  14148

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عشرون ناديًا تفتح أبوابها السبت لعشرة آلاف من أبناء القصيم

رجوع

 

بريدة - صالح الغفيص

تفتتح عشرين ناديًا صيفيًا بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم أبوابها يوم (السبت) المقبل، ببرامج وفعاليات مفيدة،تستمر لمدة ستة أسابيع تحتضن خلالها أكثر من عشرة آلاف طالب من مختلف مراحل التعليم، بما في ذلك طلبة التعليم العالي تحت شعار "بناة الوطن" لاستثمار أوقات الشباب بعد أن خصصت لها ميزانية ضخمة اقتربت من المليون وخمسمائة ألف ريال حيث وزعت تلك الأندية إلى ثلاث فئات روعي فيها الكثافة السكانية.

المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة المشرف العام على الأندية الدكتور عبدالله الركيان، أكد بأن هذه الأندية الصيفية من البرامج التي تنفذها الوزارة خدمة لأبنائنا الطلاب حفاظًا على أوقاتهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم ومجتمعهم بالنفع والفائدة.

فيما تمنى مساعد المدير العام للشؤون التعليمية المشرف على الأندية الأستاذ سليمان الفايز، أولياء أمور الطلاب بتشجيع أبنائهم على التسجيل في هذه الأندية ومشاركتهم في فعالياتها وبرامجها لتستثمر أوقاتهم الطلاب خلال الإجازة الصيفية ببرامج تربوية متنوعة تعزز القيم الإسلامية والوطنية والاجتماعية.

في الوقت الذي أكد فيه مدير إدراة النشاط الطلابي يوسف الضالع، أن أبواب الأندية مفتوحة للجميع وقد أعدت الخطط والبرامج بما يلبي احتياجات الطلاب ويتوافق مع ميولهم ويشبع رغباتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة