Friday  24/06/2011/2011 Issue 14148

الجمعة 22 رجب 1432  العدد  14148

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طالبات جامعة الأمير سلطان يحصدن جوائز مسابقة جمعية زهرة

رجوع

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

بمشاركة عدد (10) مشروعات هندسية في مسابقة جمعية زهرة لهندسة التصميم الداخلي الخاصة بطالبات جامعة الأمير سلطان، تم اختيار المشروعات الفائزة في فروع المسابقة الأربعة من خلال لجنة تحكيم تضم عددا من أعضاء ومنسوبي الجمعية وعدد من المهندسين في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض.

وقد تم توزيع الجوائز للطالبات الفائزات في مقر الجمعية في الرياض بحضور الدكتورة/ سعاد بنت محمد بن عامر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة والاستاذة/ مي الراشد المشرف العام على المشروع وعدد من منسوبي الجمعية مع حضور ممثل كلية البنات في جامعة الأمير سلطان الدكتورة/ دينا هويدي. وقد تم بنهاية توزيع الجوائز أخذ الصور الجماعية لمنسوبي الجمعية مع الطالبات وهن: فرع تصميم قسم إنتظار المرضى في مبنى الأورام (آيه البرماوي - ميلارا شيرين - وعد المجلي)، فرع تصميم قسم العلاج الكيميائي (روان أبو دقه - تمارا نجم - ديما الرشيد - هديل القصبي)، فرع تصميم كوفي شوب (ساره المقيد)، فرع تصميم ركن خاص لجمعية زهرة (لانا خلف، نسرين الحمادي، فاطمة الخريجي).

الجدير بالذكر أن جميع هذه المشروعات سوف يتم تنفيذ عدد منها في مبنى الأورام في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض الذي وافق مسبقاً على هذه المبادرة من الجمعية لمساندة مريضات السرطان خلال فترة علاجهن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة