Friday  24/06/2011/2011 Issue 14148

الجمعة 22 رجب 1432  العدد  14148

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

انقطاعات متكررة للكهرباء في «رويغب».. والطوارئ: العطل للصيانة

رجوع

 

الجزيرة – فهد بن نومه :

تذمر عدد من سكان قرية «رويغب» التابعة لمحافظة «ثادق» من انقطاعاً متكرراً للتيار الكهربائي، وبخاصة في فترتي الظهيرة والساعات المتأخرة من الليل والذي يستمر مدة لا تقل عن ساعتين إلى ثلاث ساعات يومياً ومضى على الانقطاع المتكرر للكهرباء في القرية أكثر من شهر ونصف.

وأفاد أحد العاملين بالمركز الصحي التابع للقرية قائلاً: «قد تضررت في المقام الأول من هذه الانقطاعات المتكررة ولفترات طويلة بالتسبب في فساد الحقن الطبية وأدوية السكر والضغط التي يحتاج إليها نسبة كبيرة من سكان القرية الطاعنين في السن، وفساد تلك الأدوية تسبب في توقف صرفنا للأدوية مدة 20 يوماً ننتظر فيها وصول دفعة جديدة من هذه النوعية التي تعتبر مهمة جداً وانقطاعها يهدد حياة شريحة كبيرة من سكان القرية».

وبيّن الأستاذ سعد بن زنيفر السهلي وهو أحد سكان القرية مدى المعاناة التي نعيشها جراء انقطاع التيار الكهربائي، وبخاصة أنه يؤثر على الأجهزة الكهربائية عامة وعلى إنارة المنازل بشكل خاص مما يؤدي إلى تعطل العديد من الأجهزة التي يضطر أهالي القرية إلى إصلاحها وفي المقابل لا ينكفئ يعود الانقطاع للكهرباء عدة مرات.

وبالنسبة لمجمع رويغب التعليمي للطالبات فقد أشارت إحدى المشرفات بالمجمع إلى تضرر أجهزة الحاسب الآلي فيه من تلك الانقطاعات المتكررة التي أدت إلى تعطل عدد كبير من تلك الأجهزة التي تعتبر مهمة بالنسبة لإدارة المدرسة بالمقام الأول لإدخال بيانات الطالبات خصوصاً وأننا على أعتاب مرحلة الامتحانات. وبسؤال مركز الطوارئ «تمير» فقد أفاد المسؤول المختص بأنها مجرد صيانة!!.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة