Friday  24/06/2011/2011 Issue 14148

الجمعة 22 رجب 1432  العدد  14148

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هزم الوحدة بنصف درزن أهداف..
بطل الدوري والكأس يطير بالبرونز ومليون ونصف المليون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

اختتم فريق الهلال الكروي موسمه الكروي بحصوله على الميداليات البرونزية والمركز الثالث في كأس خادم الحرمين الشريفين وإضافتهما إلى ذهب الدوري وكأس سمو ولي العهد، بعد فوزه أمس على ضيفه الوحدة بـ 6 أهداف مقابل 3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جمعتهما في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

سجل للهلال الروماني ميريل رادوي (هدفين) أحدهما من ضربة جزاء ومحمد الشلهوب وعيسى المحياني وعبدالعزيز الدوسري والسويدي كريستيان ويلهامسون، فيما سجل للوحدة سلمان مؤشر وسلمان صبياني (ضربة جزاء) وعبدالرحمن بخاري.

قدم الفريقان مباراة مثيرة وجيدة جدًا في مستواها، وكانت الأفضلية طوال دقائقها الـ 90 للهلال رغم النقص الكبير جدًا في صفوفه، حيث افتقد إلى العتيبي والمرشدي والفريدي والغنام وأحمد علي إلى جانب من كانوا غائبين سابقًا، في الوقت الذي لعب الوحدة بذات التشكيل الذي لعب به في المسابقة باستثناء غياب مدافعه العملاق ماجد بلال.

الشوط الأول الذي انتهى هلاليًا بـ 3 أهداف لهدف كان أزرق اللون من أوله لآخره، وشهد إهدار فرص زرقاء عديدة قبل أن يخطف لاعب الهلال السابق سلمان مؤشر هدفًا لفريقه الوحدة (25) ليتدارك الهلال الوضع ويرد عليه الشلهوب سريعًا بهدف التعديل (26) ويتقدم بهدف ثانٍ عن طريق المحياني (30) ثم هدف ثالث من جزائية رادوي (32).

وفي الشوط الثاني جاء اللعب كما هو في الشوط الثاني أفضلية زرقاء أسفرت عن ثلاثية أخرى لرداوي (50) وعبدالعزيز الدوسري (70) وويلي (74) مقابل هدفين للوحدة حملا توقيع عبدالرحمن بخاري (57) وسلمان صبياني من جزائية (72).

وقد شهدت المباراة وداعًا مؤثرًا من جماهير الهلال التي حضرت بعدد أقل من المتوسط للنجم الروماني رادوي حين رددت اسمه مرارًا بدءًا من الدقيقة (8) التي تحمل نفس رقم قميصه، وواصلت ترديد اسمه بعد أن تأكد لها رحيله بعد 3 مواسم من العطاء والإبداع والإخلاص والتضحية للهلال.. كما رددت الجماهير الهلالية اسم ويلهامسون بدءًا من الدقيقة التاسعة خصوصًا وأن أمر استمراره أو رحيله لم يحسم بعد.

الهلال بهذا الفوز سيتسلم اليوم شيكًا بمبلغ مليون ونصف المليون ريال مكافأة المركز الثالث، في حين سيتسلم الوحدة مبلغ مليون ريال مكافأة المركز الرابع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة