Friday  24/06/2011/2011 Issue 14148

الجمعة 22 رجب 1432  العدد  14148

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودوم يبدأ مهامه بسلسلة اجتماعات ويعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا
الشباب يعسكر في ألمانيا ويشارك في دورة الرياض الرباعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان بحضور نائبه خالد المعمر، مساء أمس، اجتماعاً بمقر النادي مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البلجيكي مشيل برودوم الذي وصل إلى الرياض الأربعاء، وتم خلال الاجتماع اعتماد المدرب لبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.

واستعرض المدرب أمام الرئيس الشبابي ونائبه عرضًا مرئيًا لعدد من مباريات الفريق في الموسم الرياضي الحالي، قام بمشاهدتها قبل الحضور إلى الرياض ودوّن عددًا من النقاط الفنية فيما يتعلق بأداء الفريق، وأبان من خلال العرض المرئي أبرز الايجابيات والسلبيات في أداء الفريق خلال تلك المباريات. وأكد العرض المرئي الذي قدمه السيد برودوم قبل أن يباشر مهامه الفنية أنه يتملك فكرًا تدريبيًا متطورًا يتوافق مع المدرسة الحديثة للتدريب التي تعتمد على الانضباطية، وكذلك حرصه الدقيق على متابعة الفريق الشبابي للإلمام بجميع المعلومات المتعلقة بمسيرته الرياضية من أجل رفع المستوى الفني للفريق في الموسم المقبل.

وكان السيد ميشيل برودوم قد تفقد صباح أمس برفقة طاقمه الفني مساعده إيميليو فييرا، ومدرب اللياقة ريناد فليبي، وفني التحليل والإحصائيات يانك كارو، منشآت النادي الرياضية، حيث زار الملاعب والعيادة الطبية وصالة التدريب ومعسكر الفريق وغرف الملابس وغيرها من منشآت النادي وأبدى إعجابه بتطور منشآت النادي الرياضية وحداثة المعدات الرياضية. كما عقد السيد برودوم اجتماعًا مع المشرف العام على عيادة النادي الطبية الدكتور جمال الخلفية ومساعديه.

من جانبه، اعتمد المدرب برودوم برنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل والذي سيبدأ بمعسكر خارجي بمدينة دوسلدروف الألمانية والتي سبق أن أقام الفريق بها معسكره في العام الماضي، حيث سيغادر الفريق إلى دوسلدروف يوم 18 يوليو المقبل وسينهي الفريق معسكره في 31 من ذات الشهر. وسيؤدي الفريق خلال المعسكر (3) مباريات ودية، وبعد العودة سيشارك الفريق في البطولة الودية بالرياض التي تجمع الهلال السعودي، والمريخ السوداني، والزمالك المصري.

من جهته، يعقد مساء يوم السبت المقبل بمقر المركز الإعلامي بالنادي المؤتمر الصحفي للمدرب البلجيكي ميشيل برودوم وذلك للحديث عن عقده والإجابة عن أسئلة الإعلاميين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة