Monday  27/06/2011/2011 Issue 14151

الأثنين 25 رجب 1432  العدد  14151

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الخطوط السعودية للشحن تضيف طائرات جديدة إلى أسطولها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم شركة لخطوط السعودية للشحن إضافة 3 طائرات جديدة من طراز B747 إلى أسطولها في إطار خططها لزيادة رحلاتها المجدولة وتوفير سعات إضافية للرحلات العارضة، وسوف تزيد الشركة رحلاتها الأسبوعية لتكون 14 رحلة إلى بروكسل، و5 إلى أمستردام، و6 إلى هونج كونج، و5 إلى جوهانسبرج، و3 للشارقة، و4 إلى الخرطوم، وكذلك 4 رحلات إلى أديس أبابا، وستضاف مدينة نجامينا في تشاد إلى شبكة الخطوط السعودية للشحن المتنامية كوجهة جديدة.

وتأتي زيادة عدد الرحلات تزامنا مع وصول طائرة إضافية من طراز B747-400F ليرتفع عدد طائرات شركة الخطوط السعودية للشحن إلى 10 طائرات مما سيمكنها من زيادة عدد رحلاتها المجدولة. كما ستتسلم الشركة طائرة إضافية أخرى من طراز B747 لزيادة إمكانيات الشحن إلى أسواق عبر الرحلات العارضه خلال شهر يوليو المقبل.

من جهته، أوضح الأستاذ شهاب العامودي مدير إدارة الاتصالات الدولية والإعلان المتحدث الإعلامي لشركة الخطوط السعودية للشحن، قائلا: «إن زيادة معدل رحلاتنا في أفريقيا وأوروبا وآسيا من شأنه تعزيز مكانة الشركة في الأسواق العالمية للرحلات المجدولة للشحن الجوي. ومن أجل خدمة أفضل لأسواق الرحلات المؤجرة أيضا نعمل على بناء إدارة قوية «لإدارة الرحلات العارضة « يرأسها السيد ستيف مانسر، مؤكدا أن انضمام الطائرات الثلاث إلى أسطول الشركة قريبا إلى جانب الموقع الجغرافي المتميز والمهم للشركة يهدف إلى توسيع نشاطنا والارتقاء بعمل هذه الإدارة دعما لهذا النوع من الرحلات.

الجدير بالذكر أن شركة الخطوط السعودية للشحن تشغل 10 طائرات شحن بجانب استخدامها للمساحات المخصصة لها على متن طائرات الخطوط الجوية العربية السعودية، والتي يبلغ عددها 125 طائرة، مما يعكس توسعا سريعا لشبكة محطاتها العالمية التي تغطي حاليا 225 محطة عالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة