Monday  27/06/2011/2011 Issue 14151

الأثنين 25 رجب 1432  العدد  14151

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مركز الأمير سلمان بمدارس الرياض يقيم ملتقى القيادات الشابة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لمدارس الرياض الملتقى الخليجي الثاني للقيادات الشابة الذي ينظمه مركز الأمير سلمان لبناء القادة في مدارس الرياض خلال الربع الأول من العام القادم 2012م.

وقال مدير عام مدارس الرياض الدكتور عبدالإله بن عبدالله المشرف أن الملتقى يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط الذي يقوم الشباب والشابات الخليجيين بإعداد أوراق عمله وإدارة جلساته والخروج بتوصياته وسيشارك فيه مجموعة من المؤسسات التربوية في الدول الأعضاء بالمجلس والجهات المعنية بالقيادات الشابة على مستوى دول المنطقة والأكاديميات العالمية المتخصصة في التربية القيادية وخاصة في بريطانيا وأمريكا للمشاركة في الملتقى، إضافة إلى مختصين في مجال إعداد القادة الذين يقدمون عدداً من الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة.

ويأتي الملتقى الثاني تنفيذاً لتوصيات الملتقى الأول واستمراراً للنجاحات الكبيرة التي حققها الملتقى الخليجي الأول للقيادات الشابة الذي أقامه مركز الأمير سلمان لبناء القادة بمدارس الرياض قبل نحو عامين.

ويشمل الملتقى محاضرات وورش عمل ودورات تدريبية ومعرض متخصص في تقنية الروبوت والذكاء الاصطناعي ومسابقة في مجال الروبوت «VEX» تؤهل الفرق الفائزة للمشاركة في التصفيات الدولية في أمريكا.

ونوه المشرف في ختام تصريحه بالتجاوب الكبير الذي أبدته كافة المؤسسات التربوية والقيادية التي تمت دعوتها للمشاركة في الملتقى مؤكداً أن المجال متاح أمام الجهات الراغبة في المشاركة والمتخصصين في هذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة