Monday  27/06/2011/2011 Issue 14151

الأثنين 25 رجب 1432  العدد  14151

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زاهر يؤكد أنها غير قانونية
سحب الثقة من اتحاد الكرة المصري في الجمعية العمومية الطارئة

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلنت الجمعية العمومية غير العادية «الطارئة» التي عقدتها الأندية المصرية المعارضة لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة سمير زاهر سحب الثقة من زاهر ومجلس إدارته.

وأصدرت الجمعية غير العادية بيانًا أكّدت فيه أن نصابها القانوني اكتمل أمس بحضور 53 ناديًا في أحد فنادق القاهرة وأن 52 ناديًا وقعت على وثيقة سحب الثقة من مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يترأسه سمير زاهر وأن هذه الوثيقة التي تضم التوقيعات سيتم إرسال نسخ منها إلى المجلس العسكري الذي يدير شؤون البلاد وإلى مجلس الوزراء برئاسة الدكتور عصام شرف وإلى المجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر وإلى اتحاد الكرة أيضًا.

وأضافت أنه في حال رفض سحب الثقة سيتم اللجوء إلى القضاء.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية قد انعقدت أول أمس السبت ولم يكتمل النصاب القانوني لها، حيث وصل عدد الأندية التي حضرت إلى 49 ناديًا في حين أنهم كانوا في حاجة إلى 77 ناديًا وقد تم تأجيل الجمعية لمدة 24 ساعة لتعقد أمس في إطار النصاب القانوني بوجود 53 ناديًا.

من جانبه أكَّد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أن الجمعية العمومية الطارئة ليس لها أي سند قانوني وأنها لا تعدو كونها ندوة عادية بين عدد من الأندية رافضًا الاعتراف بما أعلنته من سحب الثقة من مجلس إدارته.

وأضاف زاهر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي مستمر في عمله حتى نهاية فترة ولايته لافتًا إلى أنه سيدعو لعقد جمعية عمومية خلال الأيام المقبلة لمناقشة المشكلات والأزمات التي تواجه الأندية المصرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة