Monday  27/06/2011/2011 Issue 14151

الأثنين 25 رجب 1432  العدد  14151

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* بعد الفوز على الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين توجهت معلقات المديح الاتحادي نحو أحد أعضاء الشرف وأغدقت عليه كل الثناء، وبعد خسارة النهائي أمام الأهلي توجهت سهام النقد والتقريع والتجريح نحو إدارة النادي..!! أليس من العدل أن يتوجه النقد بعد الخسارة نحو من حظي بالمديح بعد الفوز؟!

***

* كاد محمد نور أن ينال بطاقة حمراء من حكم النهائي بسبب جهله بالأنظمة بعد مجادلته للحكم وإصراره على إجراء قرعة لتحديد المرمى الذي يتوجب التسديد عليه أثناء ركلات الترجيح، فمن المعلوم أن هذا من صلاحيات الحكم وهو صاحب الاختصاص في تحديد المرمى ولكن جهل نور بهذه المعلومة النظامية كاد يكلفه الإبعاد عن ركلات الترجيح.

***

* يبدو أن الفريق الأهلاوي بات عقدة للمدرب الاتحادي ديمتري حيث حقق الأهلي جميع بطولاته مؤخراً أمام الاتحاد بإشراف المدرب ديمتري الذي لم يستطع الفوز على الأهلي في أي نهائي.

* أكثر ما يؤسف له أن بعض لاعبي النصر السابقين قد دخلوا في لعبة الاستقطابات وانضموا لأطراف شرفية ضد أخرى بهدف الإطاحة بالإدارة، وكان الأولى بتلك الأسماء أن تلتزم الحياد حفاظاً على تاريخها، ولكن يبدو أن المغريات كانت أكبر من ذلك.

* مغادرة منصور البلوي الوسط الرياضي وعزمه على الخروج نهائياً من هذا الوسط أحدث أصداء إيجابية داخل الأوساط الشرفية الاتحادية حيث كان وجوده يعرقل الكثير من المشروعات والخطط والبرامج التي كان الشرفيون يزمعون تنفيذها.

***

* التنظيمات الجديدة في لجان اتحاد الكرة والأمانة العامة أثلجت صدور الرياضيين الذين ما زالوا بانتظار المزيد من خطوات التطوير وبالأخص في الأمانة والعامة التي يجب دعمها بالكفاءات الشابة المتخصصة ونقل بيئة العمل إلى بيئة إلكترونية وإدخال التقنيات الحديثة بعيداً عن العمل اليدوي التقليدي السابق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة