Monday  27/06/2011/2011 Issue 14151

الأثنين 25 رجب 1432  العدد  14151

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤتمر صحافي موسع قدّم فيه الشبابيون مدربهم الجديد
برودوم: وافقت على الحضور بعد مفاوضات استمرت عاماً ولم أرفض ياتارا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد البلجيكي ميشيل برودوم المدرب الجديد لفريق الشباب الكروي مساء أمس مؤتمرا صحافيا بمقر النادي بحضور نائب رئيس النادي خالد المعمر للحديث عن تفاصيل عقده مع الشباب وبرنامج الفريق للموسم المقبل.

في بداية المؤتمر رحب المعمر بالحضور وقدم برودم لوسائل الإعلام ووصفه بالاسم الكبير في عالم التدريب مشيرا إلى أن ذلك من أهم الأسباب التي دفعت الشبابيين لاختياره بعد فاصل طويل من المفاوضات تكلل بالتوقيع معه.

وعن برنامج الفريق بعد الخروج من البطولة الآسيوية قال: «الإدارة تتعامل على الواقع ولا تتعامل مع فرضيات».

وحول مفاوضات المنتخب السعودي مع المدرب برودوم أوضح قائلا: «رئيس الشباب خالد البلطان صرح سابقا وأكد أن الشباب تحت خدمة المنتخب السعودي وفي أي جانب كان».

وردا على سؤال حول نية الشباب التعاقد مع لاعب النصر سعد الحارثي أكد قائلاً: «الحارثي لاعب كبير لكن الشباب يوجد فيه هداف الدوري للموسم المنصرم ناصر الشمراني وهداف بطولة الأمير فيصل بن فهد صقر عطيف والفريق الشبابي يمتلك العديد من المهاجمين المميزين ولا نعاني من نقص في اللاعبين المهاجمين».

من جهته أكد المدرب الشبابي الجديد برودوم انه تفاجأ بخروج فريق الشباب من بطولة دوري أبطال آسيا وقال: «فوجئت بالخروج وعدم تأهل الفريق لدوري أبطال آسيا للأندية المحترفة الموسم المقبل بعد تأهل الأهلي بدلا عنه بسبب فوز الأخير بكأس الملك قبل عدة أيام والاستعدادات لن تتغير ولن تختلف بعدما خسر الفريق تأهله إلى البطولة الآسيوية وستستمر على ما خطط لها من قبل وما يعزز ذلك أن البطولة الآسيوية دائماً ما تبدأ في شهر يناير وهو موعد بعيد وفترة زمنية ليست بالقصيرة إذا لا داعي من تبديلها وعلى الفريق التركيز في المسابقات المحلية».

وأشار ميشيل برودوم إلى أن الشباب يمتلك لاعبين مميزين بعدما شاهد مباريات مسجلة للفريق الشبابي هذا الموسم وقال: «الشباب يمتلك لاعبين جيدين وهذا ما اتضح لي خلال مشاهدتي لبعض مبارياته المسجلة لكن على اللاعبين أن يخدموا الفريق وليس خدمة أنفسهم».

وعن عقده مع الشباب قال: «وقعت على عقد مدته ثلاث سنوات بعد مفاوضات بدأت من العام الماضي التي تمت عبر اتصالات متواصلة بيني وبين رئيس النادي خالد البلطان».

وتطرق المدرب الشبابي الجديد إلى اللاعبين الذين سيتم تنسيقهم قائلاً: «سنقيم جميع اللاعبين وسنعمل دراسة لكل لاعب وما قدمه للفريق وبناء على ذلك سيتضح منهم اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم وبالنسبة للاعب إبراهيم يتارا الذي وقعت معه الإدارة الشبابية أتمنى له التوفيق مع الفريق وأنا لم أرفضه».

وأشار الحارس الدولي البلجيكي السابق إلى الهدف الذي تلقاه مع منتخب بلاده أمام المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم من اللاعب سعيد العويران واصفا إياه بأفضل هدف شاهده في حياته وأضاف: مونديال 1994م كان جميلاً للغاية وحققت فيه لقب أفضل حارس ومن سوء الحظ أن خسارتنا من السعودية أبعدتنا عن النهائيات بعد أن كان يكفينا نقطة وحيدة لتصدر المجموعة التي ضمت المغرب وهولندا أيضاً. الجدير بالذكر أن الموتمر عقد بالمركز الإعلامي وشهد حضوراً إعلامياً وجماهيرياً كبيراً وتسبب سوء التنظيم في وقوف بعض الإعلاميين بسبب جلوس الجماهير على الكراسي المخصصة لهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة