Monday  27/06/2011/2011 Issue 14151

الأثنين 25 رجب 1432  العدد  14151

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استعداداً لبطولة العرب في جدة
الأخضر يبدأ معسكر الطائف بمحاضرة إدارية وفنية و 30 لاعباً يتأهبون للتمثيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف فهد الثبيتي

التقى الجهاز الإداري والفني لمنتخب المملكة للناشئين لكرة القدم أمس الأول مع (30) لاعباً من مواليد 1996م في قاعة الاجتماعات بفندق أنتركونتيننتال بمحافظة الطائف بمناسبة انطلاقة معسكرهم الإعدادي والذي يستمر حتى 4 / 8 / 1432هـ ، استعداداً لبطولة العرب المقرر إقامتها بمحافظة جدة خلال الفترة من 13 إلى 26 / 8 /1432هـ .

واستهل مدير المنتخب صالح خليفة الاجتماع بكلمة ترحيبية وبارك للاعبين الجدد انضمامهم للمنتخب مُستعرضاً برنامج الإعداد والذي يشتمل على المشاركة في بطولة العرب في جدة والبطولة الخليجية في قطر والتصفيات الآسيوية في النيبال ومايتخللها من معسكرات إعدادية حاثاً اللاعبين على أهمية الانضباط والالتزام ومضاعفة الجهد والارتقاء بالمستوى الفني والتركيز والاستفادة من المباريات الودية.

وأوضح بأن المنتخب سيخوض في المعسكر لقاءات ودية محلية في الطائف على أستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ومباراة دولية أمام المنتخب البحريني في جدة.

إثر ذلك تحدث مدرب المنتخب الوطني عمر باخشوين الذي وجه بعض النصائح التربوية وشدد على أهمية الالتزام بالتمارين والتغذية والنوم وشرح للاعبين أهمية تنفيذ برامج المعسكر وحثهم على الالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم والمحافظة على فرصة تمثيل منتخب الوطن.

هذا وكان قد أجرى «الأخضر الصغير» حصته التدريبية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بإشراف المدرب عمر باخشوين اشتمل على تدريبات الإطالة واسترجاع وتفكيك للعضلات بإشراف مدرب اللياقة عبدالله المهيدب وتدريب تكتيكي في منتصف الملعب بمتابعة باخشوين وتدريبات خاصة للحراس بإشراف المدرب تركي السلطان.

ويشارك في المعسكر (30) لاعباً وهم : خالد الغامدي ومحمد الشهراني وعبدالإله العنزي و خالد بن شويع وسيف مبروك ( النصر ) وعبدالعزيز هزازي وسلطان الفرحان وعمران القرني و وليد أبو ملحة (الهلال) وفيصل درويش و عبدالله المقباس (الشباب) وحسن غزواني (الاتفاق) وعلي البيشي (القادسية) وخالد الشعلان ومحمد الغميز وفيصل الحريقي (النجمة) وأحمد الحصين (العربي) وعلي الجهيم (الطائي) وسميحان النابت (اللواء) وعبدالله الزيداني وخالد سفياني وسلطان تمبكتي وعمر الزيني ومنصور مشلوي ونادر دغريري ومحمد هزازي (الأهلي) وعبد الكريم القحطاني ومحمد المالكي وحسين حلواني وأحمد العيدروس (الاتحاد).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة